الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ55.. متى يتخلص هاني رمزي من عقدة رامز جلال (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 03:17 م

يحل اليوم السبت 26 أكتوبر ذكرى ميلاد الفنان هاني رمزي الـ55، حيث ولد عام 1964، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والتي وصل عددها لـ110 عمل حتى الآن.

تعرض رمزي، لانتقادات لاذعة عديدة، بسبب نوعية برامج “المقالب” التي يقدمها، والمتشابهه لاستايل برامج رامز جلال، المعروف بـ”المجنون” وفقًا لبرامجه التي يذعر فيها نجوم الفن والكرة والإعلام.

وبدأ هاني في تقديم هذه النوعية من البرامج  عام 2016، وكان يحمل اسم “هاني في الأدغال”، فكرته دارت حول استضافة الفنانين في جولة بجنوب إفريقيا بالغابة، ويظهر أسد  أمام السيارة التي تنقلهم،  وثعبان من داخل السيارة، وبعدها نرى رودو الأفعال المختلفة.

وبعدها قارن الجمهور هاني رمزي وفكرة برنامج “هاني في الأدغال”، بأنه اقتبس فكرة برنامج “رامز قلب الأسد”، للنجم رامز جلال، ومن هنا بدأ الهجوم عليه، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هاني في الأدغال
هاني في الأدغال

وعاد بعدها هاني في عام 2017، وقدم هاني برنامج “هاني هز الجبل” ودارت فكرته حول استضافة الفنانين لتسجيل حلقة تلفزيونية في لبنان وأثناء نقلهم بالسيارة يحاول السائق تفادي الاصطدام بسيارة أخرى ولكن تنحرف السيارة وتقف على قمة الجبل، بين هلع ورعب من الفنانين.

هاني هز الجبل
هاني هز الجبل

وقدم “هاني في الألغام”، عام 2019 في موسم رمضان، وكانت فكرته اصطحاب الفنانين في جولة سفاري بالصحراء ومنطقة مليئة بالألغام. 

وجسد هاني دور مخرج البرنامج ويحادثهم عبر هاتف من داخل السيارة التي تنقلهم، ويكشف عن نفسه بنهاية الحلقة، وكان من أبرز الفنانين الذين استضافهم روجينا، محمد رجب، دوللي شاهين، أيتن عامر، دينا فؤاد، حنان مطاوع، هاني سرحان، إدوارد، انتصار، منة فضالي.

هاني في الألغام
هاني في الألغام

هاني رمزي يظهر مع العالمي مينا مسعود.. ويعلق: فخور به (صور)

وشبه الجمهور فكرة برنامج “هبوط اضطراري” لهاني التي قدمها في عام 2015، بفكرة برنامج “رامز واكل الجو”، حيث أن هاني يُنشأ جو من الفزع للفنانين أثناء سفرهم بالطائرة ويخلق أعطال فنية في الطائرة مع استفزاز بعض قاطني الطائرة، وأيضًا كانت فكرة رامز تدور حول وجود عطل فني في الطائرة التي تنقل الفنانين.

هبوط اضطراري
هبوط اضطراري

هاني رمزي، قدم العديد من الأعمال التي كانت من بطولته المطلقة منها فيلم “غبي منه فيه” عام 2004، فيلم “عايز حقي” عام 2003، فيلم “محامي خلع” عام 2002، فيلم “السيد أبو العربي”عام 2005، مسلسل”مبروك جالك قلق” عام 2005، فيلم “أسد وأربع قطط” عام 2007، فيلم “نمس بوند” عام 2008، فيلم “جواز بقرار جمهوري” عام 2001.

تابع مواقعنا