• بحث عن
  • “ديلي ميرور” تكشف حجم إصابة محمد صلاح أمام توتنهام

    ياسمين حسين

    ألمح ديفيد مادوك الصحفي بصحيفة “ديلي ميرور” إلى تعرض محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى إصابة قوية أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام توتنهام التي انتهت منذ قيل بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

    وقال ديفيد مادوك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” أن صلاح شوهد وهو يضغ كيس ضخم من الثلج على كاحل الذي سبق وأصيب فيه خلال مواجهة ليستر سيتي قبل الماضية من البريميرليج.

    وشكك صحفي الميرور في استطاعة صلاح بالالتحاق بمعسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف القادمة بالإشارة إن إصابة بنفس القدم التي أصيبت من قبل أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاث أسابيع.


    وقد تعرض محمد صلاح من قبل للإصابة على مستوي الكاحل أثناء مشاركته في مواجهة ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من لاعب الثعالب أبعدته عن الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الماضي وخوض مواجهة بوتسوانا الودية بالإضافة إلى غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من البريميرليج رفقة ليفربول.

    واستدعي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر لاعب ليفربول للانضمام إلى معسكر الفراعنة في نوفمبر المقبل استعدادا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2021″ .

    محمد صلاح يغادر مواجهة ليفربول وتوتنهام مصابًا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق