• بحث عن
  • ننشر قوائم المرشحين في انتخابات نادي القضاة (الأسماء كاملة)

    زين العامر

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    865
    المتعافون
    201
    الوفيات
    58

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1011064
    المتعافون
    212015
    الوفيات
    52885

    صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة أنه انتهى منذ قليل آخر موعد لاستقبال طلبات المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مصر.

    وقد تبين تقدم خمسة مستشارين على مقعد الرئيس، وأربعة مستشارين على مقعد المتقاعدين، وسبعة وعشرون مستشارا على خمس مقاعد للمستشارين، وستة وعشرون رئيس محكمة وقاض على خمس مقاعد لرؤساء المحاكم والقضاة، وتسعة عشر محاميا عاما ورئيسا للنيابة ووكيلا للنائب العام على خمس مقاعد للنيابة العامة

    يذكر أن انتخابات نادي القضاة، من المقرر لها أن تجرى يوم الجمعة الموافق ٢٠-١٢-٢٠١٩، على أن تتولى اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار الجليل المحمدي قنصوة رئيس محكمة الاستئناف الأسبق إجراءات العملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة.

    انتخابات نادي القضاة
    انتخابات نادي القضاة

    اقرأ أيضا..

    محمد غنيم يعتذر لـ”نادي القضاة” في تلغراف رسمي (مستند)

    بعد بيان نادي القضاة.. مرتضى منصور: “احترم القضاة وقدرت زعلهم وعتابهم”

    نادي القضاة، يدين حادث الدرب الأحمر: الشرطة هي العين الساهرة على راحتنا (بيان)

    حادث المريوطية الإرهابى.. “القضاة” يدين أستهداف أتوبيس السياح الفيتناميين (بيان)

    وفي وقت سابق، اعتذر الدكتور محمد عنيم، رائد زراعة الكلي في مصر، في تلغراف، للمستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس نادي القضاة، لما بدر منه في حلقته مع الإعلامي عمرو أديب بشأن أخذ نادي القضاة لنصف الرسوم القضائية، وهي معلومة مكذوبة الغرض منها إثارة الرأي العام ضد قضاة مصر.

    وقال غنيم في اعتذاره: “ذكرت أثناء حوار تليفزيوني أن جزء من رسوم التقاضي يؤول إلى نادي القضاه، وقد تبين لي فيما بعد أن هذه المقولة غير صحيحة أرجو قبل اعتذاري”.

    وفي وقت سابق، تقدم المستشار سامح عبد الوهاب رئيس محكمه جنايات السويس، ببلاغ ضد الدكتور محمد غنيم أستاذ المسالك البولية، حمل رقم رقم 7020 لسنة 2019 جنح ثالث أكتوبر، لما بدر منه في حلقته مع الإعلامي عمرو أديب بشأن أخذ نادي القضاة لنصف الرسوم القضائية، وهي معلومة مكذوبة الغرض منها إثارة الرأي العام ضد قضاة مصر.

    رئيس “جنايات السويس” يقاضي محمد غنيم بتهمة إثارة الرأي العام ضد القضاة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق