السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز يكشف تفاصيل محاكمة محمد راجح والمتهمين بقتل شهيد الشهامة: “لهذا أخرج القاضي أهالي البنا من الجلسة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 09:38 م

كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل محاكمة محمد راجح وباقي المتهمين في القضية المعروف إعلامياً بقتل “شهيد الشهامة” محمود البنا، مشيرًا إلى أن الاهتمام بتلك القضية الآن، لأنها يتم استغلالها سياسياً للتحريض على العنف.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، أن محافظ المنوفية اليوم تفقد، والأمن بعد إلقاء القبض على مثيري الشغب، حافظ على سير المحكمة اليوم وعملها بهدوء.

وأكد مقدم “90 دقيقة”، أن المحكمة اسمتعت لشهادة 7 شهود لمدة 3 ساعات، وتم سماع الفيديوهات التي رصدتها الكاميرات، وتم إخراج أهالي الشهيد محمود البنا، بعد ارتفاع أصواتهم لأكثر من مرة، وكثرة اعتراضهم، وترك القاضي والده الذي كان محافظ على هدوءه.

وأشار الباز، إلى أن المحكمة اعترفت اليوم، بأن محمد راجح، حدث لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره، مؤكدًا على أنه سيعامل بقانون الحوادث، لن يتم عقوبتهبالمشدد أو الأشغال الشاقة أو الإعدام.

وأوضح أن هناك فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مفبرك لمحاكمة سابقة، موضحاً أنه تم تأجيل المحكمة، ولم يتم النطق بأي أحكام، وإن ما يحدث هدفه إثارة الشارع المصري.

وأكد على أن هناك ثغرة قانونية، قد يستفاد منها محامي راجح، مشيراً إلى أننا أمام قضية كجميع قضايا القتل، ولذا نطالب الجميع بالهدوء، لحين صدور الحكم، وترك القضاء يأخذ مجراه في القضية.

تابع مواقعنا