السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهدف السابع.. “الفراخ” فريسة سهلة لـ محمد صلاح (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 10:19 م

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ10 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح هاري كين في تسجيل الهدف الأول في الثانية 47 من بداية المباراة، بعد تسديده قوية اصطدمت في العارضة، ليتابعها هاري كين ويضعها براسه في الشباك معلنًا الهدف الأول لفريق توتنهام.

لم يصمت فريق ليفربول وبدأ في شن الهجمات على مرمي توتنهام من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر فريق ليفربول بهجمات ناريه على مرمي توتنهام من أجل تسجيل هدف التعادل، والعودة أمام جمهوره داخل معلقه ملعب الانفيلد، حيث يسعي الريدز في استكمال الصدارة ومواصلة الزحف نحو اللقب المفقود.

واستطاع جوردان هنديرسون في الدقيقة 53 من عمر المباراة، أن يسجل هدف التعادل لفريق ليفربول من تسديده قوية سكنت شباك توتنهام لتصبح النتيجة 1/1.

وواصل فريق الريدز هجماته على مرمي توتنهام بعد تراجع أداء الضيوف، في الشوط الثاني والانكماش الدفاعي للفريق.

وحصل السنغالي ساديو ماني على ركة جزاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليتصد لها ببراعه محمد صلاح، ليضعها على يمين الحارس، ليسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول.

يرصد لكم “القاهرة 24” مشوار صلاح أمام توتنهام وهزه لشباك “الفراخ” خلال المواجهات التي جمعته أمامهما:-

صلاح واجه توتنهام في 10 مباريات

افتتح محمد صلاح مشوار مواجهاته أمام توتنهام بقميص بازل السويسري في ربع نهائي الدوري الأوروبي الذي انتهي لقاء الذهاب فيه بالتعادل بهدفين لكل فريق وفشل صلاح خلاله في هز شباك السبيرز.

وتعد ثانى مواجهات محمد صلاح أمام توتنهام ذات أهمية كبيرة استطاع أن يسجل هدف التعادل لبازل السويسري ليقود الفريق لركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2012 ــ 2013 .

وفي ثالث المواجهات أمام توتنهام كان محمد صلاح يلعب في صفوف فيورنتينا الإيطالي، وسجل هدفاً في فوز فريقه بثنائية ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

فيما كانت المواجهة الرابعة لها ضد السبيرز في لقاء الإياب في نفس البطولة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

صلاح يشارك في 5 مباريات أمام توتنهام بقمصان أندية ليفربول وتشيلسي:-

وفي المواجهة الخامسة، شارك محمد صلاح في موسم 2014 ــ2015 أمام توتنهام بقميص تشلسي كبديلاً، لكنه لم يترك أي بصمة خلال هذا اللقاء.

قبل أن ينتقل إلى ليفربول ويتوهج، حيث شارك في أربع مباريات بقميص الريدز أمام توتنهام وسجل ثلاثة أهداف حاسمة.

https://youtu.be/aqxD6ECaRhI

https://youtu.be/_TSdNJr80ag

وكان أخر أهداف صلاح في شباك توتنهام  خلال نهائي دوري الأبطال الذي جمع بين الريدز والسبيرز على ملعب واندا ميترو بوليتانو، وسجل محمد صلاح الهدف من ركلة جزاء ساهم في تتويج الريدز بالبطولة السادسة في تاريخه.

تابع مواقعنا