الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قليل.. التلفزيون العراقي يبث لقطات مصورة لمقتل زعيم داعش أبو بكر البغدادي

القاهرة 24
سياسة
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 12:22 م

أعلن التلفزيون العراقي، منذ قليل، أنه سيبث لقطات مصورة للغارة الأمريكية، التي شنتها على مقر زعيم تنظيم داعش، أبو بكر البغدادي، وأسفرت عن قتله، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف التلفزيون العراقي، أنه سيبث لقطات خاصة للعملية ذاتها، فيما نقل عن خبير في شؤون الجماعات الإرهابية، أن المخابرات العراقية ساعدت في تحديد موقع البغدادي.

فجر سترته الناسفة.. تفاصيل مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي في سوريا (فيديو)

كشفت وسائل إعلام أمريكية، مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، في غارة أمريكية على موقع في محافظة إدلب بسوريا”.

وحسب “cnn”، فإن “البغدادي” فجر سترته الناسفة أثناء الغارة، مشيرةً إلى تقارير الاستخبارات السابقة عن البغدادي، والتي أفادت انه كان ينام مرتدياً حزاماً ناسفاً.

وبث التلفزيون الرسمي العراقي مشاهد للغارة التي تسببت في مقتل البغدادي، مؤكدا أن الاستخبارات العراقية ساعدت في تحديد مكان زعيم تنظيم “داعش”.

RT Arabic

✔@RTarabic

الصور الأولى لموقع مقتل البغدادي بث التلفزيون الرسمي العراقي مشاهد للغارة التي تسببت في مقتل البغدادي، مؤكدا أن الاستخبارات العراقية ساعدت في تحديد مكان زعيم تنظيم “داعش”.https://ar.rt.com/mlw5 #شاهد #اسأل_أكثر #أخبار #أخبار_روسيا #فيديو #البغدادي #RT_Arabic

Embedded video

178

10:08 AM – Oct 27, 2019 Twitter Ads info and privacy 

أنا أنجبتك وأنا أقتلك.. رئيس الشيشان يعلق على مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم “داعش” (صورة)

تابع مواقعنا