الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “محمد صلاح في المركز العاشر”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 10:31 م

أستدل الستار على الأسبوع الـ10 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اختمت مواجهات اليوم بمباراة ناريه، وتصدر مشهد ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من مبايرات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ينفرد جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، خلال مشاركته في 10 مباريات مع فريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحل تامى أبراهام مهاجم تشيلسي في الترتيب الثاني برصيد 8 أهداف خلال 10 مشاركات مع فريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وجاء في المركز الثالث لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، أجويرو نجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف.

ليعزز الثنائى أوباميانج نجم الأرسنال ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي برصيد 7 أهداف لكل منهما، في المركز الرابع.

ويأتي محمد صلاح في المركز الـ10 برصيد 5 أهداف خلال مشاركته مع الريدز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويًا مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على توتنهام.. ليفربول في الصدارة (صورة)

واصل فريق ليفربول تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تغلبه اليوم على توتنهام في لقاء الجولة العاشرة على ملعب أنفيلد بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف فوز ليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 28 في صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وخلفه تشيلسي رابعًا بنفس الرصيد من النقاط.

وتقدم هاري كين لتوتنهم في الثانية 47 من بداية اللقاء على حساب ليفربول، ثم أدرك جوردان هندرسون التعادل في الدقيقة 57 وأضاف محمد صلاح هدف الفوز للريدز من ضربة جزاء في الدقيقة 75.

نادي ليفربول

✔@LFC_Arabic

هناك أشياء لا تتغير أبدًا! ❤️?

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

٨٤١

٨:٣١ م – ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
١٥٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وجاء أرسنال في المركز السادس برصيد 16 نقطة بعد تعادله اليوم مع كريستال بالاس إيجابيا بهدفين لهدفين، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب بعد تغلبه اليوم على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف لهدف.

EPL World

✔@EPLworld

تيم كرول حارس نورويتش يتصدى لركلتي جزاء امام مان يونايتد ويعيدنا لذكريات كأس العالم 2014 ?

عرض الصورة على تويتر

٧٩

٧:١٩ م – ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

ويتذيل واتفورد جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط، ثم يأتي قبله نورويتش سيتي برصيد 7 نقاط في المركز التاسع عشر، وفي المركز الثامن عشر يأتي ساوثامبتون برصيد 8 نقاط.

بينما يأتي أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بعد خسارة في الجولة العاشرة بثلاثية أمام  مانشستر سيتي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2

ومن أبرز نتائج مباريات اليوم الأحد: فوز ليفربول 2-1 على توتنهام، فوز مانشستر يونايتد 3-1 على نورويتش سيتي، تعادل أرسنال 2-2 مع كريستال بالاس، تعادل نيوكاسل يونايتد 1-1 مع ولفرهامبتون.

EPL World

✔@EPLworld

منذ مواطنه الهولندي مارتن ستكيلنبيرغ في اكتوبر 2016 في مباراة مان سيتي وإيفرتون..

تيم كرول اول حارس يتصدى لركلتي جزاء في مباراة واحدة في البريميرليغ

عرض الصورة على تويتر

٨٣

٧:٢١ م – ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وفي مباريات الأمس السبت: فوز مانشستر سيتي 3-0 على أستون فيلا، فوز برايتون 3-2 على إيفرتون، تعادل وست هام يونايتد 1-1 مع شيفيلد يونايتد، تعادل واتفورد 0-0 مع بورنموث، خسارة بيرنلي 2-4 أمام تشيلسي.

وأول أمس الجمعة شهد خسارة ساوثامبتون 0-9 أمام ليستر سيتي.

EPL World

✔@EPLworld

بعد تسع جولات كاملة بدون أي تدخل من تقنية الـVAR بخصوص إحتساب/إلغاء ركلة جزاء.. كان هنالك خمس حالات أمس واليوم حتى الآن!

برايتون x إيڤرتون (ركلة جزاء لبرايتون) نورويتش x تشلسي (إلغاء ركلة لتشلسي) آرسنال x بالاس (ركلة جزاء لبالاس) نورويتش x مان يونايتد (ركلتي جزاء لليونايتد)

عرض الصورة على تويتر

٦٦

٧:٢٢ م – ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

تابع مواقعنا