السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تستحق تنضرب بالجزمة”.. جورج قرداحي يُعيد ريهام سعيد من جديد بعد اعتزالها (فيديو وصورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 04:26 م

يبدو أن أزمة ريهام سعيد الاخيرة التي اثارت ضجة كبيرة بعد تصريحاتها والتي عُرفت بتصريحات السمنة، لم تنته باعتزالها العمل الإعلامي أو وقفها عن ممارستها حياتها الإعلامية.

فبعدما انتهي الجدل حول تصريحاتها وبدت الامور ان تهدأ، جاء اللبناني جورج قرداحي ليعيد القصة للأذهان، حيث صرح الإعلامي اللبناني بأن الإعلامية ريهام سعيد يجب أن يمنع ظهورها في الإعلام على خلفية تصريحاتها في حق مرضى السمنة وذلك لدى لقائه في برنامج “في Male” مع كارلا حداد.

واستعان جورج قرداحي بمثل مصري وقال “في مصر بيقولوا حاجة حلوة .. تستحق تنضرب بالجزمة”، مضيفا أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض وأنها ليست اختيار للبعض.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Oct 26, 2019 at 9:58am PDT

فيما ردت الإعلامية ريهام سعيد على قرداحي، بعدما هاجمها، حيث قامت بنشر فيديو، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قالت فيه إنها فوجئت برسالة من أحد متابعيها من المغرب، يطالبها بالرد على جورج قرداحي، مؤكدة أنها لم تكن تعلم على أي شيء سترد، بعدما اعتزلت الإعلام، إلا أنها شاهدت الفيديو لتفاجأ بالهجوم عليها.

وعبرت “سعيد” عن صدمتها مما ذكره قرداحي، وقالت: “مين اللي تستحق تضرب بالجزمة؟ بتتكلم عن مين؟ عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل.. ولا انت اتجننت؟”.

وأضافت: “أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن مش بالدرجة دي… رغم كبر سكنك وشعرك الأبيض إلا أن الأدب والذوق والأخلاق صعبة، ولكن قلة الأدب سهلة”، وواصلت: “ممكن أرد عليك، وأنت عار على اللبنانيين”.

وشرحت ريهام سعيد أن موضوع حلقتها عن السمنة كانت إشارة إلى الأشخاص الذين يزيد أوزانهم عن 300 كجم: “أنا قولت الكلام بناء على تقرير تم إذاعته”، موجهة حديثها لقرداحي: “إنت متعبتش في البحث عن سرير في مصر والوطن العربي لعلاج شخص وزنه يزيد عن 300 كجم لأنه ملوش سرير، حضرتك ما فضلتش سنة تدور على دكتور ومستشفى لمساعدة هؤلاء الأشخاص مثلي.. أنا عملت 5 حملات لعلاج السمنة”.

وواصلت ريهام سعيد: “كل تاريخك برنامج أسئلة ليس من إعدادك، حد كتبهالك وتصقف وتروح، ولو عايز تعرف مين ريهام ادخل على اليوتيوب”.

فيما أثار موجة من الغضب بين الفنانين المصريين الذين استاءوا من تصريح اللبناني جورج قرداحي، وابرزهم المطربة أمينة، حيث علقت علي فيديو ريهام سعيد قائلة: “اللى انا شايفاه إن دى مش مهنية ولا تمت لها بأى صلة وانت بتغلط فى اعلامية تقيلة مش أى حاجة فعيب جدا جدا”.

واردفت أمينة غاضبة: ” كلامك استفزني صراحة فلازم أرد يا أستاذ جورج مهنية حضرتك بتقول ان احنا نحترم الزملاء ماتتعداش عليهم لاتعدى لفظي ولا معنوى ولا ليك توجه لها كلام بالمستوى ده إحنا هنا حريين فى بعض حضرتك ملكش تشتمها بالشكل ده”.

وتابعت أمينة مدافعة عن مواطنتها: “عيب يا جماعة لو ريهام خانها التعبير فى موضوع أثار ضجة قبل كده وكلنا بنغلط وبيخونها التعبير واحتراما لجهودها واللى هى عملته قبل كده من خير يشفع ليها حاجات كتير ف متبقاش كده ماسكين لبعض عالواحدة عيب إحنا مش صغيرين اعقلوها شوية واللى هيشتمنى ويقول بتطبل قسما بالله العلي العظيم لامسح تعليقي”.

تابع مواقعنا