السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل عودة كاسونجو إلى الزمالك في يناير

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 12:00 ص

تسعي إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة لاعبه الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي تمت إعارته إلى الوداد البيضاوي في انتقالات الصيف الماضي، قبل أن يتم فسخ عقده مع الفريق المغربي.

وقد فسخ كاسونجو تعاقده مع الوداد المغربي، بسبب تأخير الفريق في سداد مستحقاته عدة أشهر وقرر العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.

ويحتاج الزمالك إلى جهود مهاجمه الكونغولي، خاصة في ظل المردود الضعيف الذي يقدمه، المغربي خالد بوطيب واعتماد ميتشو على مصطفي محمد في هذا المركز رفقة عمر السعيد صاحب الأداء المتذبذب بالإضافة إلى الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

ويحاول مسئولو القلعة البيضاء إيجاد أي عرض لرحيل مهاجمه المغربي بوطيب خلال يناير المقبل، الأمر الذي فشل فيه الزمالك خلال انتقالات الصيف المقبل، وهو ما جعل إدارة الأبيض تقدم على إعارة كاسونجو.

ويحتاج الزمالك للتخلص من بوطيب بأي طريقة نظرا لعدم وجود أي مكان شاغر في عدد اللاعبين الأجانب المقيدين داخل قائمة الفريق، ورحيل المغربي هو الوحيد نظرا لتمسك الفارس الأبيض بالرباعي الأجنبي ” الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي، حتي يستطيع قيد كاسونجو بدلا من المهاجم المغربي.

وقد تشهد الأيام القليلة القادمة عودة المهاجم الكونغولي والانضمام إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي، للحفاظ على لياقته البدنية بالإضافة إلى حل أزمته لحين إتمام عملية قيده بعد رحيل بوطيب.

اقرأ أيضا

خالد بوطيب يصطدم بـ”ميتشو” ويبحث عن عرض للرحيل من الزمالك

ميتشو يطالب برحيل خالد بوطيب من الزمالك

الوداد المغربي يكشف سبب فسخ التعاقد مع كاسونجو

تابع مواقعنا