الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة وصول راجح والمتهمين بقتل محمود البنا إلى المحكمة (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 11:01 ص

وصل منذ قليل، المتهم محمد أشرف راجح وثلاثة من المتهمين بقتل شهيد الشهامة “محمود محمد البنا”، وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية.

وذلك تمهدًا لبدء في ثاني جلسات محاكمتهم والمؤجلة من الأسبوع الماضي، للإطلاع علي الأوراق وتنفيذ طلبات الدفاع، كما وصل شهود الإثبات في الواقعة لمناقشتهم أمام المحكمة.

كما وصل منذ قليل محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، إلي محكمة شبين الكوم لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة، وتفقد الأوضاع في المحاكمة بالتزامن مع جلسة محمد راجح.

وظهرت الشرطة النسائية داخل محكمة شبين في محاولة من وزارة الداخلية الاستعداد لأية محاولات لإثارة الشغب، سواء من الرجال او السيدات المتواجدات بمحيط المحكمة.

كشف محمد البنا والد شهيد الشهامة محمود البنا، أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت استغلال قضية نجله سياسيًا، وهو الأمر الذي رفضته العائلة تماما في ضوء احترام المبادئ الوطنية التي تجمع المصريين، مشيرًا إلى أن تحقيق الأمن والأمان في الدولة المصرية أهم من كل شيء.

شاهد.. لحظة القبض على مثيري الشغب من المحتشدين أثناء “محاكمة راجح” (فيديو)

وأضاف البنا لـ”القاهرة 24″، أن كل تمنياته تتعلق بالإفراج عن أي مظلوم تم القبض عليه بسبب محاولة الجماعة الإرهابية استغلال الجلسة الأولى، في الوقت الذي ننادي بحق محمود البنا والذي قتل بيد الغدر، مشيرًا إلى أنه واثقًا في القضاء المصري لاستعادة حق نجله ومؤكدًا أن السن الحقيقي لراجح وقت الحادث أقل من 18 عاما ولا صحة على الإطلاق لقصة أنه أكبر من السن القانوني أو تزوير شهادة ميلاده.

وشهدت مدينة شبين الكوم إستنفارا أمنيا من الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم من الساعات الأولي من صباح اليوم.

تابع مواقعنا