الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: نستهدف الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.. ونعاقب اللاعبين في الغرف المغلقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 06:08 م

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري أنه يستهدف الوصول لأولمبياد طوكيو مناشدا الجماهير بحضور منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل.

قال شوقي غريب على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “هدفنا الرئيسي الوصول للأولمبياد، نناشد الجماهير بالحضور، فجميع اللاعبين يحتاجون الدعم الجماهيري، وأتمنى أن يكون هناك اهتمام بكأس الأمم تحت 23 عاما”.

أضاف: “المنتخب الأول لم يتأثر بحضور الجماهير في مباريات، ودعنا البطولة من دور الستة عشر بسبب إهدرانا للعديد من الفرص التي سنحت لنا”.

استعدادات المنتخب الأولمبي
استعدادات المنتخب الأولمبي
استعدادات المنتخب الأولمبي
استعدادات المنتخب الأولمبي

وتابع: “آخر مباراتين، كنا نبحث عن تجربة اللاعبين في مراكز كثيرة، اللاعب المصري دائما يميل للهجوم، ولكن كنت أريد تجربة اللاعبين على أشياء جديدة وكذلك تجربتها في مراكز مختلفة”.

وتطرق للحديث عن حراسة مرمى المنتخب الأوليمبي قائلا: “عمر صلاح شارك مع الزمالك وصبحي أيضا وعمر رضوان ومصطفى شوبير شاركوا مع الجونة والأهلي  ولكن لم نستقر على حارس المرمى، هناك متغيرات كثيرة في اللعب داخل الملعب أحيانا أكرم توفيق يتم توظيفه في خط الوسط وأحيانا ظهير أيمن”.

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أن المرحلة الثانية لإعداد المنتخب تبدأ من غد الإثنين حتى يوم 3 نوفمبر، وستكون في العين السخنة ، موجها الشكر إلى ستاد السويس ووادي دجلة لأنهم وفروا الملاعب ومكان الاقامة للمنتخب، وكذلك مسؤولي ستاد القاهرة.

وقال غريب فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إن المنتخب سيتدرب مرتين في ستاد القاهرة بعد موافقة المسؤولين بعد ما نعود إلى القاهرة عقب انتهاء المرحلة الثانية من برنامج الاعداد.

وتطرق غريب إلى أسلوبه فى التعامل مع اللاعبين: “نعاقب اللاعبين في بعض الأحيان ونستبعدهم ولكن كل هذا يتم في الغرف الملغلقة ويخلق نوع من أنواع الاحترام المتبادل بيننا وبين اللاعبين”.

اختتم: “أشكر الجهاز المعاون والجهاز الاداري والطبي لأنهم عملوا بإخلاص وفي صمت”.

ويستعد المنتخب الأوليمبي الوطني للمشاركة في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها في مصر نوفمبر المقبل.

المنتخب الأوليمبي يستأنف تدريباته استعدادًا لأمم إفريقيا (صور)

تابع مواقعنا