السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. وصول شهود الإثبات في قضية شهيد الشهامة لمحكمة شبين الكوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 09:26 ص

وصل منذ قليل، شهود الإثبات في قضية مقتل شهيد الشهامة محمود البنا، إلي محكمة شبين الكوم للأحداث، للإدلاء بشهادتهم أمام المحكمة ومناقشتهم في أحداث الواقعة في ثاني جلسات المحاكمة.

وذلك تمهدًا لبدء في ثاني جلسات محاكمتهم والمؤجلة من الأسبوع الماضي، للإطلاع علي الأوراق وتنفيذ طلبات الدفاع، كما وصل شهود الإثبات في الواقعة لمناقشتهم أمام المحكمة.

عاجل.. وصول “راجح” وبقية المتهمين بقتل محمود البنا إلي محكمة شبين الكوم

وشهدت مدينة شبين الكوم إستنفارا أمنيا من الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم من الساعات الأولي من صباح اليوم.

شاهد.. لحظة القبض على مثيري الشغب من المحتشدين أثناء “محاكمة راجح” (فيديو)

كما تشهد المحاكمة الثانية توسعا في التشديدات الأمنية ليس في الشارع الرئيسي فحسب، بل في الشوارع الجانبية المؤدية لمحكمة شبين الكوم، تحسبًا لتوافد أهالي تلا والمتعاطفين مع قضية مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا”.

ننشر اعترافات المتهمين بإثارة الشغب والبلبلة أمام محكمة شبين الكوم أثناء محاكمة راجح

يُذكر وصول المتهم محمد أشرف راجح  وثلاثة من المتهمين بقتل شهيد الشهامة “محمود محمد البنا” وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية.

عاجل| الداخلية: ضبط 22 عنصرًا إخوانيًا تورطوا فى إثارة الفوضى بمحاكمة محمد راجح

وشهدت الجلسة الأولي تواجد عددا كبيرا من المتعاطفين مع القضية وأصدقاء شهيد الشهامة وتم القبض علي أكثر من 55 فردا من المتواجدين وأعلنت الداخلية في بيان عن القبض علي 22 ممن ينتمون إلي الأخوان المسلمين كانوا يدبرون لإثارة الشغب.

تابع مواقعنا