الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلاكيت تاني مرة”.. مي عمر تنضم لمحمد رمضان في مسلسل بتوقيع زوجها محمد سامي

القاهرة 24
فن
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 11:10 ص

انضمت الفنانة مي عمر لفريق عمل مسلسل “البرنس”، الذي يخوض من خلاله النجم محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الدرامي 2020، ومن المقرر أن توقع رسميًا عقدها مع شركة سينرجي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد موعد بدء تصوير دورها.

ويعقد المخرج محمد سامي جلسات عمل مكثفة مع “رمضان”، للاستقرار على باقي فريق العمل، وأسماء الفنانين المرشحين للمشاركة في بطولة المسلسل، وتحديد موعد بدء التصوير، وكانت الشركة قد تعاقدت خلال الأيام الماضية مع الفنانة غادة عادل، التي انضمت لفريق عمل المسلسل.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تلتقي مي عمر بمحمد رمضان في مسلسل من إخراج زوجها المخرج الكبير محمد سامي، وذلك بعد مسلسل الأسطورة الذي عُرض في رمضان 2015، وظهر فيه رمضان بشخصيتين، وهما رفاعي الدسوقي وناصر الدسوقي فيما قدمت مي عمر شخصية “شهد”، الفتاة التي تحب ناصر ثم يتزوجها فيما بعد ويقتلها في نهاية المسلسل.

وطرح أمس الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة “السلطان”، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، على قناته الرسمية.

ونشر محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير “انستجرام”، فيديو للأغنية قائلا: “دلوقتي كليب  السلطان على قناتي الرسمية على يوتيوب اللينك ع البايو”.

وجاء من كلمات أغنية محمد رمضان الجديدة “السلطان”: العبد لله.. السلطان السلطان السلطان.. أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين..وحب الناس دا كنز حتى شوفو المعجبين.

وتشارك الفنان محمد رمضان، في تصوير الأغنية، نور ستارز، الفنانة العراقية، وتأتي الأغنية من إخراج “حسام الحسيني”، حيث تم تصوير كليب “السلطان” في دولة المغرب، وظهر الفنان محمد رمضان، في الأغنية وهو مرتدي “القفطان المغربي”.

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان، صورة من الكليب، و قال: “كليب #السلطان، خلال أيام، على قناتي الرسمية على يوتيوب”، حيث ظهر مرتدي ملابس الملك، وتاج على رأسة ويمسك الشيشة في يده.

تابع مواقعنا