الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاكمة راجح.. المحكمة تشاهد تفريغ الكاميرات لمقتل شهيد الشهامة محمود البنا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 01:21 م

تنظر محكمة الطفل في شبين الكوم بمحافظة المنوفية تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بعملية قتل محمود البنا على يد أشرف راجح وآخرين وذلك لاتخاذ قرارها بشأن الحكم النهائي.

استمعت محكمة جنايات الطفل، بشبين الكوم، اليوم، لشهادة الطبيب الشرعي القائم بأعمال تشريح جثمان المجني عليه محمود البنا، في ثاني جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”.

محاكمة راجح.. محامي البنا ينهى الجدل بشأن سن المتهم.. ويطالب بتطبيق أقصى العقوبة

وقال الطبيب الشرعي خلال شهادته أمام المحكمة، إن إصابة المجني بطعنة في الفخذ الأيسر وما صاحبها من نزيف، السبب الرئيسي في وفاته.

وشهدت مدينة شبين الكوم إستنفارا أمنيا من الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم من الساعات الأولي من صباح اليوم.

كما تشهد المحاكمة الثانية توسعا في التشديدات الأمنية ليس في الشارع الرئيسي فحسب، بل في الشوارع الجانبية المؤدية لمحكمة شبين الكوم، تحسبًا لتوافد أهالي تلا والمتعاطفين مع قضية مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا”.

عاجل.. وصول “راجح” وبقية المتهمين بقتل محمود البنا إلي محكمة شبين الكوم

وشهدت الجلسة الثانية حضور محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، إلي محكمة شبين الكوم لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة.

كشف محمد البنا والد شهيد الشهامة محمود البنا، أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت استغلال قضية نجله سياسيًا، وهو الأمر الذي رفضته العائلة تماما في ضوء احترام المبادئ الوطنية التي تجمع المصريين، مشيرًا إلى أن تحقيق الأمن والأمان في الدولة المصرية أهم من كل شيء.

وأضاف البنا لـ”القاهرة 24″، أن كل تمنياته تتعلق بالإفراج عن أي مظلوم تم القبض عليه بسبب محاولة الجماعة الإرهابية استغلال الجلسة الأولى، في الوقت الذي ننادي بحق محمود البنا والذي قتل بيد الغدر، مشيرًا إلى أنه واثقًا في القضاء المصري لاستعادة حق نجله ومؤكدًا أن السن الحقيقي لراجح وقت الحادث أقل من 18 عاما ولا صحة على الإطلاق لقصة أنه أكبر من السن القانوني أو تزوير شهادة ميلاده.

ننشر اعترافات المتهمين بإثارة الشغب والبلبلة أمام محكمة شبين الكوم أثناء محاكمة راجح

تابع مواقعنا