السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاكمة راجح.. قاضي محكمة الطفل يقرر رفع الجلسة ساعة للاستراحة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 02:46 م

في إطار استمرار محاكمة راجح ، قرر قاضي محكمة الطفل في شبين الكوم محافظة المنوفية، رفع الجلسة لمدة ساعة للاستراحة، وذلك في الجلسة الثانية لمحاكمة الحدث أشرف راجح وآخرين في مقتل محمود البنا.

واستجوب قاضي محكمة الطفل بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية النقيب أحمد الشافعي رئيس مباحث تلا، والعقيد محمد داوود من البحث الجنائي، وذلك ضمن الجلسة الثانية من المحاكمة.

وكان عبد العزيز نصير، محامي شهيد الشهامة محمود البنا، قد أكد مسبقًا على انعقاد المحاكمة في مدينة شبين الكوم بالمنوفية وعدم نقلها إلى أي مكان آخر، مشيراً إلى أن ذلك أمر من شأن وزارة الداخلية والقضاء وليس لأي شخص آخر الحق في نقلها من عدمه، مؤكدًا أن الأهم هو تحقيق السلامة للجميع في الوقت الذي تحاول فيه قوى تخريبية على رأسها جماعة الإخوان استغلال الوضع كما ظهر في الجلسة الأولى.

محاكمة راجح.. المحكمة تستمع لأقوال رئيس مباحث تلا في مقتل محمود البنا

وأضاف نصير لـ”القاهرة 24″، أن أي حديث عن تزوير شهادة الجاني “راجح” غير حقيقي على الإطلاق، حيث تم التأكد من كافة الجهات وعبر عدة تحقيقات أن المتهم “حدث” بالفعل ولم يكمل الثامنة عشر من عمره، وبالتالي تطبيق أقصى عقوبة عليه حسب قانون الأحداث يصل إلى 15 عامًا فقط ومن ثم أي حديث غير ذلك لا يؤخذ به ولا يجب الاعتداد به من الصحافة والإعلام من الأساس.

محاكمة راجح.. والد محمود البنا يحذر من استغلال الإخوان للقضية ويطالب بتحقيق العدالة

وأمل محامي محمود البنا في تطبيق أقصى عقوبة على المتهمين وذلك لتحقيق العدالة المنشودة في القضية، خاصة وأنها أصبحت قضية رأي عام يهتم بها الجميع.

وشهدت مدينة شبين الكوم إستنفارا أمنيا من الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم من الساعات الأولي من صباح اليوم.

كما تشهد المحاكمة الثانية توسعا في التشديدات الأمنية ليس في الشارع الرئيسي فحسب، بل في الشوارع الجانبية المؤدية لمحكمة شبين الكوم، تحسبًا لتوافد أهالي تلا والمتعاطفين مع قضية مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا”.

وشهدت الجلسة الثانية حضور محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، إلي محكمة شبين الكوم لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة.

ننشر اعترافات المتهمين بإثارة الشغب والبلبلة أمام محكمة شبين الكوم أثناء المحاكمة

تابع مواقعنا