الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر: جثة أبو بكر البغدادي نقلت إلى قاعدة عين الأسد العراقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 09:28 م

ذكرت “العربية” في نبأ عاجل لها أن جثة أبو بكر البغدادي نقلت إلى قاعدة عين الأسد العراقية، حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، إن قوات الولايات المتحدة الأمريكية، قضت على زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، وهو ما أثبته تحليل الـ”dna”.

وأضاف ترامب خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الوفاة، قتل البغدادي كان الأولوية الأولى لإدارتي، متابعاً: “عدد كبير من مقاتلي البغدادي قتلوا معه”.

بعد مقتل زعيم تنظيم داعش.. إعلامي: مقتل أبو بكر البغدادي دعاية انتخابية لـ “ترامب”

وأكد على أنه شاهد عملية قتل البغدادي، فإن زعيم التنظيم قتل في نفق مسدود وكان يصيح ويصرخ خلال محاولات هربه، مشيرا إلى أن البغدادي فجر نفسه بحزامه مع أطفاله.

وفى وقت سابق قال قيادي في جماعة متشددة بمحافظة إدلب شمال غرب سوريا، أن إحدى الجثث السبع التي عثر عليها في موقع استهداف زعيم تنظيم “داعش”، أبو بكر البغدادي، قد تعود إليه، مشيراً إلى أن الجثث الـ6 الأخرى تعود لـ3 رجال و3 نساء، مبينا أن بين القتلى نائبا لزعيم تنظيم “داعش”، وتم نقله جثته من الموقع أيضا.

كشف القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي، تفاصيل مقتل زعيم تنظيم “داعش”، أبو بكر البغدادي، بالتعاون بين القوات السورية وجهاز الاستخبارات الأمريكية، في منطقة إدلب بسوريا.

وقال مظلوم في تصريحات له على حسابه على “تويتر”، “عملية تاريخية ناجحة نتيجة عمل استخباراتي مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأشار العديد من المدونين، إلى أن مقتل “البغدادي”، جاء نتيجة العمل الاستخباراتي مشترك مع الولايات المتحدة.

كشفت وسائل إعلام أمريكية، مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، في غارة أمريكية على موقع في محافظة إدلب بسوريا”.

ترامب يوجه الشكر للأكراد: “ساعدونا في القضاء على البغدادي.. وعثرنا على 11 طفل في مخبأه”

دونالد ترامب: قُتل كلب صغير فقط فى عملية القضاء على أبو بكر البغدادي زعيم داعش

ترامب عن مقتل أبو بكر البغدادي: قتل الأبرياء المصريين في ليبيا وقطع رؤوسهم

دونالد ترامب يعلن رسمياً مقتل البغدادي.. ويؤكد: كان يصيح أثناء إصابته

تابع مواقعنا