الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة تكشف كواليس مسلسل “صانع الأحلام” في ON Set (صور)

أروى جودة وشيرين
فن
أروى جودة وشيرين حمدي
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 10:16 م

تحل الفنانة أروى جودة والمغامرين عمر سمرة وعمر نور، ضيوفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، في حديث خاص عن أعمالهم التي تم عرضها ضمن مهرجان الجونة الأخير، وذلك في حلقة الخميس المقبل.

كما تتحدث أروى جودة عن مسلسلها “صانع الأحلام”  الذي عرض خلال موسم رمضان المنقضي، وكواليس تصويرها للمسلسل، وسر عدم مشاركتها في أي أعمال فنية اخري بجانبة خلال الموسم، هذا الي جانب مشاركتها كعضوة بلجنة تحكيم للدورة النصف نهائية لجوائز الإيمي، والتي تعتبر هذة المشاركة الثالثة لها في هذا المنصب.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وشاركت الفنانة الفنانة أروى جودة خلال السباق الرمضاني الماضي، فى بطولة المسلسل العربى المشترك “صانع الأحلام” تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز.

أروى جودة تعبر عن سعادتها بعضوية لجنة تحكيم جوائز الإيمي

ويضم المسلسل فنانين من مختلف الجنسيات وعلى رأسهم مكسيم خليل من سوريا، أروى جودة من مصر ومى سليم وطونى عيسى وجيسى عبدو، وجهاد سعد، إيلى مترى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى ويناقش أكثر من قضية.

كما شاركت في مسلسل “أهو دا الي صار” وتم عرضه على شاشة قناة dmc في نوفمبر 2019، وشاركها الظهور سوسن بدر، محمد فراج، روبي، أحمد داوود، هشام إسماعيل وآخرون، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد علي.

تابع مواقعنا