• بحث عن
  • “الأعلى للإعلام” يكشف تفاصيل المذكرة المقدمة ضد مرتضى منصور: “لن نسمح بأي تجاوز” (خاص)

    كشف الإعلامي فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، تفاصيل المذكرة التى تقدم بها اللجنة ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مشيراً إلى أنه قدمها للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، للنظر فيها.

    وأضاف “عمر” خلال تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن المذكرة متضمنة جميع الحلقات السابقة، والتي تطاول خلالها مرتضى على بعض الصحفيين أو الشخصيات العامة، وزج باسمائهم في حديثه.

    لجنة ضبط الأداء الإعلامي تتقدم بمذكرة ضد تجاوزات مرتضى منصور

    وأشار رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، إلى أن المجلس لن يرضى بأي تجاوزات تصدر من أي شخص، على الهواء مباشرة، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بتفريغ المكالمات، وفي انتظار نظر الدعوة المقدمة من اللجنة.

    وفى وقت سابق قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك فجر أمس الأحد، إنه لن يسمح بما أعلنت عنه نقابة الصحفيين في بيانها من رفضها لدخول أعضائها النادي، مضيفًا: “أنا مش بخاف والراجل من نقابة الصحفيين يقرب من بوابة النادي”.

    محمود كامل يتقدم بمذكرة ضد رئيس نادي الزمالك بسبب التجاوز في حق الصحفيين

    ووجه “منصور” خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم” حديثه إلى ضياء رشوان نقيب الصحفيين: “هي دي مكافأة الوطني، وبياناتي ضد الإرهاب”.

    هشام يونس يهاجم ضياء رشوان عقب استرداد أرض 6 أكتوبر

    وأضاف: “انا خايف اوي وعايز استخبى اصل نقابة الصحفيين عايزين يشتكوني وعايزين يخشوا النادي عشان يعملوا وقفة عافية هي بلطجة انا بقولكم الراجل فيكم يهوب ناحية النادي وبقولك يا ضياء يا رشوان لو راجل هوب عند النادي وبحذرك فوق انت فضايحك كتير بلاش انا بحذرك تاني بلاش انا”.

    في وقت سابق أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، رفضه التام لقرارات إدارة نادي الزمالك المخالفة للقانون بمنع أعضاء النادي الصحفيين من دخوله، وكذلك إدانته الكاملة للسب والقذف الذي يطال بعض هؤلاء الزملاء بصورة باتت منهجية وتخالف كل القواعد القانونية المستقرة.

    مذكرة ضد قرار منع دخول الضيوف نقابة الصحفيين بعد الساعة الخامسة: “عبثي ونطالب بالتحقيق”

    وأوضح النقيب أنه سيتقدم لمجلس النقابة في اجتماعه يوم الثلاثاء القادم بمشروع قرار يتضمن البنود التالية:

    ⁃ إعادة النظر في القرار السابق لمجلس النقابة بإلغاء منع النشر الذي كان مفروضا على اسم وصورة رئيس النادي في الصحف والمواقع الإلكترونية الصحفية بمصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق