• بحث عن
  • السيسي: المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية عمل رائع يعكس مدى تقدم الحضارة الإنسانية

    رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالحضور في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، والمنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ، مؤكداً على أن المؤتمر عمل رائع وعظيم.

    وأضاف السيسي، خلال مداخلة له، أن المؤتمر يعكس مدى تقدم الحضارة الإنسانية، والعرض المسرحي الخاص بالمؤتمر ملهم بشكل كبير للبشرية، عبر العصور المختلفة.

    وتابع الرئيس السيسي: “لا بد من قبول التطور الذي يحدث في التكنولوجيا، كتطور إنساني نتفاعل معه بشكل إيجابي، ونتعامل مع التحديات التي تنتج عنه”.

    وأستكمل: “اتمنى أن يكون هناك فرصة بالاستمتاع بالمناخ الجوي الجميل في شرم الشيخ خلال تلك الفترة، مضيفاً: “وأتوجه بالشكر لمنظمي الحفل والذين بذلوا مجهودات عظيمة لخروجه بتلك الصورة”.

    السيسي يفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ

    وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح صباح اليوم الإثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، وذلك بمدينة شرم الشيخ، والذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.

    وبدأت اليوم الاثنين جلسات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2019 التي تستضيفها شرم الشيخ، مصر، في الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019.

    ويعقد المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به من 3 إلى 4 آلاف شخص، من الخبراء والمسئولين الحكوميين الذي يمثلون دول العالم، وأكثر من 80 شركة عالمية ومنظمة دولية تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وفي سياق آخر، اختتمت في وقت سابق بشرم الشيخ أعمال جمعية الاتصالات الراديوية لعام 2019، لتخطيط توجهات المستقبل، في أنظمة الاتصالات الراديوية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    ووضعت الجمعية، برامج العمل المستقبلية لقطاع الاتصالات الراديوية بالاتحاد ووافقت على مجموعة من معايير الاتصالات الراديوية، والتوصيات التي سيكون لها تأثير عالمي على تكنولوجيات الاتصالات الراديوية المستقبلية.

    رئيس مؤتمر الاتصالات الراديوية: الجيل الخامس هو ثورة الاتصالات الجديدة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق