• بحث عن
  • بفستان طويل وبدون الحذاء.. “مي عمر” في أحدث إطلالتها من لبنان (صور)

    منى محمد

    ظهرت الفنانة مي عمر، بإطلالة لافتة للأنظار في أحدث صورها التي نشرتها على حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    حيث ارتدت مي في الصورة فستان لونة فوشيا طويل، ولم ترتدي حذاًء واعتمدت على انسدال شعرها على أحد كتفيها، والمكياج الذي أبرز ملامحها بشكل هادئ ونظارة شمسية أنيقة.

    مي عمر

    واستخدمت الصورة لقطة “السلوت” وكانت الإضائة خلف الفنانة، وإلتقطت الصورة لها من أعلى متن مركب في لبنان أثناء وقت غروب الشمس، حيث تقضي مع زوجها المخرج محمد سامي إجازة هناك.

    ونشر سامي صورة جمعتهما أثناء احتسائهما العشاء في أحد المطاعم، وعلق عليها قائلًا: “مع ملكتي”، لترد عليه مي من خلال التعليقات بـ”إيموجي” القلب.

    ومن المنُتظر تعاقد الفنانة مي عمر على مسلسلها الجديد الذي ستشارك به في رمضان المقبل 2020، وهو مسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، ويعدهذا التعاون الثاني لهما في الدراما الرمضانية بعد مسلسل الأسطورة في رمضان 2016 الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

    مسلسل “البرنس” من إخراج زوجها محمد سامي الذي يعقد خلال تلك الفترة جلسات عمل بشكل مكثف، من أجل الاستقرار على أسماء الممثلين المرشحين في بطولة العمل، بالإضافة إلى تحديد موعد بدء التصوير، كما تعاقدت الفنانة غادة عال للإنضمام لللمسلسل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق