• بحث عن
  • عاجل.. وصول الرئيس السيسي إلى مقر انطلاق المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية

    وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انطلاق المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة العديد من الخبراء من كافة مناحي العالم.

    وكان المشاركين في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، بدءوا التوافد على القاعة، صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لانطلاق الجلسة الافتتاحية.

    فيما صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.

    السيسي يفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ

    وبدأت اليوم الاثنين جلسات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2019 التي تستضيفها شرم الشيخ، مصر، في الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019.

    ويعقد المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به من 3 إلى 4 آلاف شخص، من الخبراء والمسئولين الحكوميين الذي يمثلون دول العالم، وأكثر من 80 شركة عالمية ومنظمة دولية تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وفي سياق آخر، اختتمت في وقت سابق بشرم الشيخ أعمال جمعية الاتصالات الراديوية لعام 2019، لتخطيط توجهات المستقبل، في أنظمة الاتصالات الراديوية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    ووضعت الجمعية، برامج العمل المستقبلية لقطاع الاتصالات الراديوية بالاتحاد ووافقت على مجموعة من معايير الاتصالات الراديوية، والتوصيات التي سيكون لها تأثير عالمي على تكنولوجيات الاتصالات الراديوية المستقبلية.

    رئيس مؤتمر الاتصالات الراديوية: الجيل الخامس هو ثورة الاتصالات الجديدة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق