• بحث عن
  • قرار عاجل من السكة الحديد بعد إلقاء كمسري لراكبين من القطار أثناء سيره (فيديو)

    قال مصدر داخل هيئة السكة الحديد ، إن رئيس الهيئة، أوقف رئيس القطار رقم 934 عن العمل، وقام بإحالته للتحقيق، كما تحفظت شرطة النقل على رئيس القطار تمهيدا لعرضه على النيابة.

    “وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية الكمسري الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)

    وفي حادثة مأساوية شهدها قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية لأسوان، حيث قام كمسرى القطار بإلقاء شخصين أثناء سير القطار، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

    وعلم “القاهرة 24” أن رئيس القطار رقم 934 “الاسكندريه-اسوان” طلب من إثنين من الركاب دفع ثمن التذكرة، فأخبروه أنهم لا يمتلكون ثمن التذكرة فقال لهم ” يا تدفعو يا تنطو من القطار”.

    كمسري السكة الحديد يلقي طفلين أثناء سير القطار بسبب التذاكر (فيديو)

    وأمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهم، فقام الشخصين بتنفيذ كلامه والقو بأنفسهم من القطار أثناء سيره فنزل احدهم  عجلة القطار ولاقى حتفه على الفور وأصيب الطفل الآخر، بإصابات بالغة وذلك بالقرب من محطة دفره.

    أفاد شهود عيان أن محصل قطار VIP رقم 934 المتجه من إسكندرية لأسوان، زج باثنين من الأطفال خارج القطر، وذلك بسبب عدم توافر مال أو هويات إثبات الشخصية معهما.

    وأضاف أحد شهود العيان في الرحلة المشؤومة أن أحدهما طار بعيدًا، بينما الآخر كان حظه أكثر سوءًا، وذلك بعدما وقع أسفل عجلات القطار مباشرة.

    وتحقق شرطة السكك الحديدية مع المحصل الذي تسبب في الواقعة، التي نشر “القاهرة 24” تفاصيلها.

    “طالما معكش فلوس تنزل”.. شهود عيان يروون لحظات الموت بعد إلقاء طفلين أثناء سير القطار 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق