• بحث عن
  • ماذا قال نجل الراحل أحمد خالد توفيق عن اختيار أحمد أمين لشخصية رفعت إسماعيل (صورة)

    أحمد شعراني

    أعلنت شبكة “نتفليكس” العالمية، منذ يومين عن أسم بطل مسلسلهم المصري الجديد “ما وراء الطبيعة”، المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكان الأسم مفاجأة للكثيرين وهو الفنان أحمد أمين، مؤكدين أن التصوير سيبدأ في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر.

     

    وفي أول تعليق من نجل الراحل أحمد خالد توفيق على الأمر، نشر صورة تجمع الفنان أحمد أمين بوالده وعلق على الصورة قائلًا: “أحبه أبي كثيراً دون أن يعلم أنه في يوم من الأيام كان سيلعب شخصية أكثر مخلوقاته المفضلة رفعت إسماعيل”.

     

    أحمد أمين
    أحمد أمين

    وكتبت “نتفليكس”، على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، تفاصيل جديدة عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، سيكون من بطولة الممثل المصري أحمد أمين، في دور دكتور رفعت إسماعيل، وسيبدأ تصويره في شهر نوفمبر القادم”.

    “ما وراء الطبيعة”، من إخراج عمرو سلامة، حيث يقدم في 6 حلقات مدة كل حلقة 60 دقيقة، على أن يتم تقديمه في أكثر من موسم للعرض على إحدى المنصات الرقمية العالمية بالشرق الأوسط وهي “نتفليكس”.

    المسلسل، يعتمد على الرعب ولكن بشكل مختلف، وتقوم الجهة المنتجة في الوقت الحالي، باختيار باقي فريق العمل، للبدء في التصوير الشهر المقبل.

    وحظيت السلسلة بشعبية كبيرة في المنطقة، وباعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتدور أحداث المسلسل المليئة بالغموض والإثارة مغامرات،حول طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ماوراء الطبيعة” وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينات.

     

    أحمد أمين يتعرض للسرقة بعد إعلان تجسيده رفعت إسماعيل.. ويعلق: “قدر الله وماشاء فعل” (صورة)

     

    ومن جانب أخر، يستعد أحمد أمين لتقديم برنامج “الفاميليا”، ويسلط الضوء من خلالها على علاقة الأباء بأبنائهم،في تجربة فريدة تناقش عدة مواضيع أسرية تتمحور حول دور الأب وضرورة تفعيله، داخل المنزل، بشكل مختلف وعصري يواكب الجيل الحالي، وتكون هذه عوده إلى عالم الديجتال بعد غياب دام لأربعة سنوات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق