• بحث عن
  • محمد الشناوي: هدفي حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي وعروض أوروبا شرف لي

    محمد ناصر

    علق محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، على ضمه لمنتخب مصر، بجانب بعض العروض الأوروبية التي ظهرت خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته بعد الظهور الجيد له مع الفريق الأحمر.

    وأكد الشناوي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب “أون” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر وأحمد شوبير ويذاع على قناة “أون سبورت”: “ترشيحي للعب في أندية أوروبية شرف كبير لي، ولكن أي عرض يجب أن يكون عن طريق إدارة النادي الأهلي فقط”.

    وتابع: “مستقبلي في يد النادي الأهلي، وقرار رحيلي في يد الإدارة، وأطمح في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

    وأردف: “لن اعترض على أي قرار يصدر من قبل مجلس إدارة الأهلي، في حالة قبول العروض بالرفض والبقاء مع الفريق من أجل الاحتياج لي خلال الفترة المقبلة”.

    واسترسل قائلا: “حسام البدري مدرب كبير وهو سبب ظهوري مع النادي الأهلي، أثق في قدرته على إعادة منتخب مصر لأمجاده التاريخية من جديد”.

    وكان حسام البدري قد أعلن ضم 32 لاعبًا في قائمة المنتخب من أجل الاستعداد لمباراة كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للكاميرون 2021.

    وضمت الأسماء كلا من:-

    محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد عوّاد (الزمالك ) محمد بسام (طلائع الجيش) أحمد فتحي ( الأهلي ) رجب بكار (بيراميدز) محمد هاني ( الأهلي ) عبد الله جمعة ( الزمالك ) محمود وحيد ( الأهلي ) محمد حمدي (بيراميدز ) محمود علاء (الزمالك ) رامي ربيعة ( الأهلي ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أيمن أشرف ( الأهلي ) طارق حامد (الزمالك ) عمرو السولية ( الأهلي ) حمدي فتحي ( الأهلي ) عمر جابر( بيراميدز ) عبد الله السعيد (بيراميدز ) محمد مجدي قفشة ( الأهلي ) حسين الشحات ( الأهلي ) أحمد السيد زيزو ( الزمالك ) محمد فاروق (بيراميدز ) إسلام عيسي (بيراميدز ) حسام حسن (سموحة ) مروان حمدي (وادي دجله) أحمد جمعة (المصري ) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي ) محمد النني (بشكتاش التركي) أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي) محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي ) محمود عبد المنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ).

    ويبدأ المنتخب تجمعا مفتوحا غدا الاثنين ويستمر لمده ٣أيام فقط لتدريب بعض اللاعبين قبل أن يبدأ الفريق يوم ٥ نوفمبر تجمعه بمعسكر مغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة ٢٦ لاعبا بدون اللاعبين المحترفين لخوض مباراة ودية يوم ٧ نوفمبر وفي حالة تعذر إقامة اللقاء الودي ستخوض المجموعة تجربتين وديتين بينهما “تراي ماتش”، قبل حسم القائمة النهائية وهو الأمر الذي دفع الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون في اختار هذا العدد لمواجهة كل الظروف الطارئة.

    ويبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم ١٠ نوفمبر على أن تكتمل الصفوف يوم ١١ قبل ٧٢ ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

    اقرأ أيضا:

    لاعب الزمالك ينضم لمعسكر منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

    بركات يُنهى القرار الوزاري الخاص بسفر منتخب مصر إلى جزر القمر

    مصطفى يونس يعلق على انضمام كهربا لمنتخب مصر: “مش عيب أن فريقه بيخسر”

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق