• بحث عن
  • مران الأهلي| ظهور مؤمن زكريا.. عودة وليد سليمان.. تأهيل متولي وإكرامي

    واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادته لفترة ما بعد توقف الدوري الممتاز، تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض منافسات قوية سواء على الجانب المحلي أو الإفريقي.

    وشهد المران الذي أقيم اليوم الأثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حضور مؤمن زكريا، لاعب الفريق.

    وكان مؤمن قد سافر إلى ألمانيا الفترة الماضية، وخضع لكشف طبي دقيق أمام مجموعة من الأطباء الألمان، ومكث هناك لمدة أسبوع، وينتظر حاليا نتيجة الأشعة والتحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها.

    مؤمن زكريا
    مؤمن زكريا

    وأصر رينيه فايلر المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة وتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية التى يريد تنفيذها خلال المباريات ، وقام فايلر بإيقاف التدريب أكثر من مرة وتصحيح بعض الأخطاء التكتيكية التى قام بها عناصر القلعة الحمراء.

    تدريبات للاعبين
    تدريبات للاعبين

    كما حرص مدرب الأحمال توماس بينكيل، على تنفيذ اللاعبين لبرنامج أحمال بدني قوي للغاية أثناء المران لرفع معدل اللياقة البدنية لدي نجوم الفريق.

    وانتظم وليد سليمان صانع إلعاب الفريق فى التدريبات الجماعية بمران اليوم، حيث حصل اللاعب على راحة إضافية من تدريبات أمس بعد التنسيق مع الجهاز الفني مسبقًا.

    مران الأهلي
    مران الأهلي

    وواصل محمود متولي وشريف إكرامي لاعبا الفريق، تنفيذ برنامجهما التأهيلي الذي اشتمل على جلسة في الجيم وبعض الفقرات في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

    ويخضع متولي، لبرنامج علاجي للتخلص من تمزق العضلة الخلفية، الذي تعرض له في مباراة السوبر أمام الزمالك وأبعده عن المشاركة في المران الجماعي.

    كما أدى محمد عبدالمنعم، لاعب فريق الشباب والذي يشارك مع الفريق الأول، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

    متولي ومحمد عبد المنعم
    متولي ومحمد عبد المنعم

    وقاد يانكون ميشل مدرب حراس المرمي، تدريبات قوية لحراس مرمي الفريق، شارك فيه كلا من على لطفي وأحمد طارق وحمزة حسين الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين.

    شريف إكرامي
    شريف إكرامي

    ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري ومباراة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق