السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أجمل حفلة”.. صافيناز تُشعل انستجرام بوصلة رقص مثيرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 11:23 ص

نشرت النجمة الأستعراضية صافيناز مقطع فيديو تقدم به وصلة رقص جديدة في إحدى الحفلات.

وقدمت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام” وصلة رقص مثيرة وهي ترتدي بدلة رقص باللون الكحلي، وعلقت على الفيديو قائلة “السلطانة، أجمل حفلة مع أحلى نجوم يا حلوين”.

يذكر أن صافيناز قد أحيت مؤخرًا حفلتين بالإمارات، بعدما أعلنت عن عدم تقديمها لأية حفلات داخل مصر، والسبب هو غلاء تصاريح الحفلات، معربة أن ما تتقاضاة في الحفلة يعادل تقريبًا أسعار التصاريح بعد غلاء الأسعار الأخير، وهو ما جعلها تمتنع عن إقامة أية حفلات راقصة لها في مصر في الفترة الأخيرة.

 

View this post on Instagram

 

Al Sultana agmal hafalat ma ahla ngum ya helwin?Sofinar?‍♀️sofinaz?‍♀️sofi?‍♀️Soso ?‍♀️safsaf???

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Oct 27, 2019 at 9:44pm PDT

كشف ميلاد إسحاق زخارى،محامي الفنانة الاستعراضية صافيناز، حقيقة وجود لها جنحة تحمل رقم 25080 جنح العجوزة.

قائلا:” بأن القضية رقم 25080 جنح العجوزة، لا تخص لا من قريب أو بعيد الفنانة الأرمينية صافيناز، ولكنها تخص سيدة أخرى تدعي “س .ح”. وأضاف محامي صافيناز، أن الفنانة لم يحرر ضدها نهائيا اي محاضر وأنها كانت خارج مصر طيلة الفترة الماضية”.

وترجع تفاصيل الواقعة ، الي قيام مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية بتحرر قضية جديدة لإحدي الراقصات بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتداء بدلة رقص غير قانونية.

والبداية كانت بمعلومات وردت سيف العجيزي مدير عام الرقابة على المصنفات بقيام “قاعة حفلات ومطعم سلطانه” بفندق أمون بالمهندسين، بالإعلان عن حفلة للراقصة صافيناز، وعقب تواجد أحمد عبده مأمور الضبط القضائى بالمصنفات وحرر قضية جنحة مباشرة حملت رقم 25080 بجنح العجوزة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلا عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لاثارة رواد “كافية سلطانه”. ليقوم المحامي الخاصة بالراقصة الارمينية بتوضيح الحقيقة كاملة.

وفى وقت سابق كانت الرقابة على المصنفات حرر الفنية محضرًا ضد الراقصة الاستعراضية صافياز بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد علم جهاز الرقابة بما فعلته صافيناز في الساحل الشمالي.

المصنفات تحرر جنحة رقص بدون ترخيص لراقصة داخل مطعم فى المهندسين وحررت الرقابة المحضر ضد صافيناز، بسبب الفيديوهات المتداولة من إحدى حفلاتها في الساحل، حينما طلبت أن تصعد واحدة من الجمهور للرقص معها، فصعدت إحداهن في تحدي منها لصافيناز، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا