الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسقطهم “الموبايل”.. حبس عصابة “تثبيت” المواطنين بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 11:20 ص

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس عاطلين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في المنطقة الواقعة بالقرب من البوابة الخلفية لنادي “الرواد” بدائرة القسم.

البداية كانت بتلقي اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من العميد خالد فرج عيسى، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من “محمد أحمد عيد مرعي” يتهم فيه مجهولين باستيقافه وسرقة هاتفه المحمول، وذلك بعدما أشهروا في وجه سلاح أبيض “مطواة” حال مروره بالقرب من البوابة الخلفية لنادي “الرواد” الرياضي.

وتوصلت تحريات رجال مباحث القسم، برئاسة الرائد أحمد الخولي، ومعاونيه النقباء محمد عقل وحسام بلطة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “محمد.م.ر.ع” 18 سنة، و”أحمد.أ.ش.ال” 18 سنة، عاطلين، حيث تبين قيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في استيقاف المواطنين وسرقة متعلقاتهم الشخصية حال مرورهم بالمنطقة المُشار إليها.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11712 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا