الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 11:07 ص

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» بث مباشر لأحداث افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية و كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية.

شاهد افتتاح المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية بث مباشر من هنا.

https://www.youtube.com/watch?v=208LQjon_bw

 

السيسي يفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح صباح اليوم الإثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح اليوم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، وذلك بمدينة شرم الشيخ، والذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.

وبدأت اليوم الاثنين جلسات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2019 التي تستضيفها شرم الشيخ، مصر، في الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019.

ويعقد المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به من 3 إلى 4 آلاف شخص، من الخبراء والمسئولين الحكوميين الذي يمثلون دول العالم، وأكثر من 80 شركة عالمية ومنظمة دولية تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي سياق آخر، اختتمت في وقت سابق بشرم الشيخ أعمال جمعية الاتصالات الراديوية لعام 2019، لتخطيط توجهات المستقبل، في أنظمة الاتصالات الراديوية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ووضعت الجمعية، برامج العمل المستقبلية لقطاع الاتصالات الراديوية بالاتحاد ووافقت على مجموعة من معايير الاتصالات الراديوية، والتوصيات التي سيكون لها تأثير عالمي على تكنولوجيات الاتصالات الراديوية المستقبلية.

رئيس مؤتمر الاتصالات الراديوية: الجيل الخامس هو ثورة الاتصالات الجديدة

تابع مواقعنا