الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان على حادث إلقاء شابين من القطار: الكمسرى رفض ثمن التذكرتين من مواطن (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 04:43 م

كشف السيد عبد القادر، أحد شهود العيان في قضية قطار دفرة المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، أن حادث إلقاء شابين من القطار على يد كمسري تم في العاشرة والنصف من مساء أمس الأحد في العربة 3 من القطار.

“طالما معكش فلوس تنزل”.. شهود عيان يروون لحظات الموت بعد إلقاء طفلين أثناء سير القطار 

وأضاف شاهد العيان لـ”القاهرة 24″، أن الكمسري رفض دفع أحد الركاب أسعار التذكرتين ليجبر الشابين على النزول أثناء سير القطار ليموت أحدهما بعد تشبث شخص به وتقطع رجل الآخر.

وأكمل السيد، أن رئيس القطار حضر لإنهاء الجدل المثار محاولًا إيهام أن الحادث طبيعي ولا يوجد شيء على الإطلاق، قبل أن يتم إيقاف القطار في القاهرة والتحقيق مع رئيس القطار والكمسري الذي حاولا إخفاء الحادث من الأساس.

قرار عاجل من السكة الحديد بعد إلقاء كمسري لراكبين من القطار أثناء سيره (فيديو)

وقال مصدر داخل هيئة السكة الحديد ، إن رئيس الهيئة، أوقف رئيس القطار رقم 934 عن العمل، وقام بإحالته للتحقيق، كما تحفظت شرطة النقل على رئيس القطار تمهيدا لعرضه على النيابة.

كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تحويل الكمسري للنيابة العامة.. ولا نرضى الضرر لأى مواطن مصرى

وفي حادثة مأساوية شهدها قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية لأسوان، حيث قام كمسرى القطار بإلقاء شخصين أثناء سير القطار، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

إلقاء شابين بسبب التذاكر

وعلم “القاهرة 24” أن رئيس القطار رقم 934 “الاسكندريه-اسوان” طلب من إثنين من الركاب دفع ثمن التذكرة، فأخبروه أنهم لا يمتلكون ثمن التذكرة فقال لهم ” يا تدفعو يا تنطو من القطار”.

وأمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهم، فقام الشخصين بتنفيذ كلامه والقو بأنفسهم من القطار أثناء سيره فنزل احدهم  عجلة القطار ولاقى حتفه على الفور وأصيب الطفل الآخر، بإصابات بالغة وذلك بالقرب من محطة دفره.

كمسري السكة الحديد يلقي طفلين أثناء سير القطار بسبب التذاكر (فيديو)

أفاد شهود عيان أن محصل قطار VIP رقم 934 المتجه من إسكندرية لأسوان، زج باثنين من الأطفال خارج القطر، وذلك بسبب عدم توافر مال أو هويات إثبات الشخصية معهما.

وأضاف أحد شهود العيان في الرحلة المشؤومة أن أحدهما طار بعيدًا، بينما الآخر كان حظه أكثر سوءًا، وذلك بعدما وقع أسفل عجلات القطار مباشرة.

تابع مواقعنا