الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي عبد الوهاب ينضم لمسلسل هيفاء وهبي الجديد “أسود فاتح”

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 05:56 م

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لمسلسل “أسود فاتح” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في تصريح لـ”القاهرة 24″، تعاقد الفنان فتحي عبد الوهاب على المشاركة في بطولة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم 2020.

وكان أخر المنضمين للعمل بشكل رسمي، الفنان صبري فواز، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل، إنتاج شركة “صباح أخوان” لمالكها صادق الصباح.

ويعد هذا هو التعاون الأول بين النجمة هيفاء وهبي وشركة “صباح أخوان”، وتدور أحداث للعمل بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي، ومن المقرر الكشف عن أسماء باقي المشاركين بالمسلسل خلال الأيام القادم.

ويصور حاليًا فتحي عبد الوهاب مشاهده في فيلم “لص بغداد” مع النجم محمد إمام، ومن المقرر طرح الفيلم خلال شهر يناير 2020 كما قال محمد إمام في أحد تغريداته.

فيلم “لص بغداد” بطولة فتحي عبد الوهاب، محمد إمام، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى.

وشارك فتحي عبد الوهاب في الموسم الرمضاني الماضي 2019، في مسلسل “لمس أكتاف”، مع النجم ياسر جلال وباقة من النجوم أبرزهم، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، هبة عبد الغني، كرم جابر، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي،  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا