الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة ضبط الأداء الإعلامي تتقدم بمذكرة ضد تجاوزات مرتضى منصور

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 02:10 م

تقدم فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، بمذكرة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد رصد اللجنة تصريحات رئيس نادي الزمالك في برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث، وتم تقديمها الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، متضمنة توصية بما جاء في هذه المداخلات.

وأضاف لرئيس اللجنة، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن اللجنة تفرغ حلقات أخرى للبرنامج خاصة حلقة أمس الأحد، وسترفع تقريرًا آخر بها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للبت فيه، رافضا الإفصاح عن مضمون التوصية المقدمة.

وفى وقت سابق قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك فجر اليوم الاحد، إنه لن يسمح بما أعلنت عنه نقابة الصحفيين في بيانها من رفضها لدخول أعضائها النادي، مضيفًا: “أنا مش بخاف والراجل من نقابة الصحفيين يقرب من بوابة النادي”.

محمود كامل يتقدم بمذكرة ضد رئيس نادي الزمالك بسبب التجاوز في حق الصحفيين

ووجه “منصور” خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم” حديثه إلى ضياء رشوان نقيب الصحفيين: “هي دي مكافأة الوطني، وبياناتي ضد الإرهاب”.

هشام يونس يهاجم ضياء رشوان عقب استرداد أرض 6 أكتوبر

وأضاف: “انا خايف اوي وعايز استخبى اصل نقابة الصحفيين عايزين يشتكوني وعايزين يخشوا النادي عشان يعملوا وقفة عافية هي بلطجة انا بقولكم الراجل فيكم يهوب ناحية النادي وبقولك يا ضياء يا رشوان لو راجل هوب عند النادي وبحذرك فوق انت فضايحك كتير بلاش انا بحذرك تاني بلاش انا”.

في وقت سابق أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، رفضه التام لقرارات إدارة نادي الزمالك المخالفة للقانون بمنع أعضاء النادي الصحفيين من دخوله، وكذلك إدانته الكاملة للسب والقذف الذي يطال بعض هؤلاء الزملاء بصورة باتت منهجية وتخالف كل القواعد القانونية المستقرة.

مذكرة ضد قرار منع دخول الضيوف نقابة الصحفيين بعد الساعة الخامسة: “عبثي ونطالب بالتحقيق”

وأوضح النقيب أنه سيتقدم لمجلس النقابة في اجتماعه يوم الثلاثاء القادم بمشروع قرار يتضمن البنود التالية:

⁃ إعادة النظر في القرار السابق لمجلس النقابة بإلغاء منع النشر الذي كان مفروضا على اسم وصورة رئيس النادي في الصحف والمواقع الإلكترونية الصحفية بمصر.

 

تابع مواقعنا