الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي يطالب وزير النقل بالاستقالة: “لو الأمر بيدي اخليك تنط من قطر وهو ماشي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 07:38 م

وناشد الإعلامي نشأت الديهي،، النيابة العامة، بتحويل كاتب بيان هيئة السكة الحديد للتحقيق، مناشدًا وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد بالاستقالة من مناصبهم، معقبًا: “أنا لو مكانهم هستقيل”.

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن النيابة العامة وجهت تهمة القتل العمد للكمسري الذي أجبر راكبين على القفز من قطار الإسكندرية-أسوان.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن بيان السكة الحديد يتنافى مع ما صرحت به النيابة العامة، معقبًا : “المفروض اللي كتب البيان يروح النيابة العامة؛ لأنه قدم للإعلام معلومات مغلوطة، ويكذب حول معلوماته عن هذه الحادثة، فهو يتحدث عن أن الشابين امتنع عن دفع الاجرة، ونزول من القطار بإرادتهم، مخاطبًا كاتب البيان: “كن صادق أنت أولًا وانتبه أولا قبل أن تناشد الإعلام بذلك.

نشأت الديهي يطالب وزير النقل بالاستقالة

https://www.youtube.com/watch?v=GGczdEEcmHY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2Sb9UT_NVKX4NYmIDn9j6-SnmwdXMtBOOK4uWF37Nx2fZbQnTl7Yn_xWA

 

كما سخر الإعلامي من تصريح وزير النقل، المهندس كامل الوزير، حول حادث إجبار “كمسري” بقطار الإسكندرية أسوان لشابين على القفز من القطار بمحطة دفرة لعدم دفعهم الأجرة، بأنه لن نسمح بأي تهاون في حق أي مواطن، معقبًا: “ماهو التهاون حصل خلاص”.

النيابة توجه تهمة القتل العمد لـ”كمسري حادث قطار طنطا” (صور)

وأضاف “الديهي”، أن ما حدث في محطة دفرة لا يتناسب معه تصريح بعدم التهاون في حق المواطن، معقبًا: “هما علشان فقراء محدش هيسأل عنهم، في رئيس دولة لن يقبل بالظلم، اتعلموا جبر الخواطر من الرئيس، دا وزير النقل، هشام عرفات استقال لما شاف جثث الأطفال في حادث حريق قطار القاهرة، لشعوره بالمسئولية التضامنية”.

وتابع، مخاطبًا وزير النقل، ورئيس هيئة السكة الحديدية، والكمسري وقائد القطر: “لو الأمر بيدي هخليكم تنطوا من القطر دلوقتي، اتعلموا من الرئيس قدر من الإنسانية، هل تقبل يا كامل بيه، ويا أشرف رسلان أن حد يجبر أولادك ينطوا من القطر وهو ماشي، تخيل ولادك مكانهم، اللى متقبلوش على نفسك متقبلهوش على غيرك، دول لو بلطجية يتحاسبوا بالقانون”، مشددًا على ضرورة محاسبة هؤلاء على هذه الحادثة اللا انسانية، ولا بد أن يكون هناك صفعات قانونية قوية على هؤلاء مهما كانت أسماءهم.

ننشر نص تقرير الطب الشرعي لحادث كمسري قطار طنطا (مستند)

تابع مواقعنا