• بحث عن
  • محمود حجازي يستعد لبدء تصوير ” الأخ الكبير” الأسبوع المقبل

    حسناء شحية

    قال الفنان محمود حجازي، إنه  يستعد لبدء تصوير أولى مشاهدة خلال السياق الدرامي لمسلسل”الأخ الكبير” الأسبوع المقبل.

    وأضاف حجازي أن تحديد موعد بدء تصوير للمسلسل يأتي بعد فترة من التحضيرات وجلسات العمل بين المخرج إسماعيل فاروق وأبطال المسلسل المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني، نظرا لأن العمل ينتمي لطبيعة المسلسلات الطويلة ويصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة.

    وأشار حجازي انه يسعد خلال السياق الدرامي للمسلسل بشخصية جديدة عليه ومختلفه عن أعماله السابقة، وهي شخصية شاب يدعي “كريم” رافضا الكشف عن أي تفاصيل تخص الشخصية، لكونة يريدها أن تكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حين عرض المسلسل.

    وكانت تعاقدت شركة “سينرجي” مع مجموعة كبيرة من النجوم للمشاركة بالمسلسل أبرزهم، محمد رجب، محمود حجازي، هبة مجدي، أشرف زكي، دينا فؤاد، محمد عز، راندا البحيري، عبير صبري، أحمد حلاوة، هاجر أحمد، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

    وعلى جانب أخر اعرب حجازي عن سعادتة بردود الافعال التي تلقها عن شخصية التي يقدمها خلال كاية “ما تيجي يا مليجي” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” على قناة ON E، ويشاركه بطولتها النجم محمد الشرنوبي، دنيا عبد العزيز، هدى المفتي، محمد يسري، هبة عبد الغني، إنتاج “سينرجي” وأحمد عبد العاطي.

    وشارك حجازي في رمضان الماضي 2019، بمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، حيث جسد دور “محامي” بأحداث المسلسل، وشاركه البطولة كلًا من حلا شيحة، هنادي مهنى، ماجد المصري، نسرين أمين، حسام داغر، مصطفى منصور، إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق