الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريستيانو رونالدو يتفوق على محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 04:56 م

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي، في خطف الانظار بشأن جائزة الكرة الذهبية، وعلى حسب ما ذكرته صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، أن رونالدو سيفوز بالجائزة.

وأكدت الصحيفة في خبرها التي نشرته صباح اليوم الاثنين، أن رونالدو تفوق على ميسي وفان دايك وصلاح أبرز المرشحين من أجل الحصول على هذا اللقب.

واستند تقرير الصحيفة الإيطالية على سفر ممثلي فرانس فوتبول إلى تورينو لإجراء مقابلة صحفية مع قائد البرتغال، من أجل الحديث معه بشأن بعض الأمور المتعلقة بجائزة الكرة الذهبية.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 30 لاعبًا:-

الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي إدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، ألكساندر رنولد لاعب ليفربول الإنجليزي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، مارك تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

 

تابع مواقعنا