• بحث عن
  • آبل تطرح سماعات AirPods Pro رسميًا.. تعرف على السعر

    طرحت شركة آبل سماعات AirPods Pro، رسميا، بتصميم جديد يثبت داخل الأذن، بسعر 249 دولار، وباللون الأبيض فقط، وهي الساعات التي تتميز بقدرتها على حجب الضوضاء، بما يسمح للمستخدم التركيز على ما يستمع إليه.

    وقال نائب رئيس التسويق العالمي لدى شركة آبل، فيل شيلر، إن سماعات AirPods Pro تتميز بصفة موازنة الصوت مما يجعل الأصوات التي تصد منها مدهشة، وتوفر تثبيتا مريحا مع رؤوس سماعات مرنة، منوها إلى أن سماعات آبل من أفضل منتجات الشركة، والأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم.

    وأضاف شيلر أن إعدادات السماعة الجديدة أصبحت أكثر سهولة، حيث يمكن اقترانها بجهاز (آي أو إس) iOS أو (آيباد أو إس) iPadOS بسرعة، من خلال تسجيل الدخول عليها باستخدام حساب (آيكلاود) iCloud الخاص بالمستخدم، بما فيها أجهزة آيفون، وآيباد، وماك، وآبل تي في، وآيبود تتش.

    وأشار نائب رئيس التسويق العالمي بالشركة إلى أن السماعة الجديدة المكونة من السيليكون تأتي بثلاثة مقاسات تتناسب مع منحنيات كل أذن لضمان ثباتها في الأذن، لافتا إلى أن السماعة مقاومة للما والعرق، فضلا عن مساعدة مستخدمها في التنقل بين الأغنيات والإجابة على المكالمات الهاتفية أو رفضها.

    ويتميز نمط الشفافية في سماعات AirPods Pro بإمكانية الاستماع إلى الموسيقى مع سماع البيئة من حولهم في الوقت نفسه.

    وتصل عدد ساعات عمل السماعة الجديدة إلى خمس ساعات من وقت الاستماع، وعند تشغيل نمط حجب الضوضاء النشط، تعمل السماعة إلى أربع ساعات ونصف من وقت الاستماع وما يصل إلى ثلاث ساعات ونصف من وقت التحدث بعملية شحن واحدة، ويمكن شحنها بسهولة خلال اليوم عبر وضع علبة (أيربودز) على لوح شحن معتمد من Qi أو باستخدام موصل Lightning.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق