• بحث عن
  • أول رد من محمود كامل على صلح نقيب الصحفيين مع مرتضى منصور (صورة)

    شعبان بلال

    أكد محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، ردا على تصريحات مرتضى منصور الأخيرة بعد جلسة الصلح بينه وبين نقيب الصحفيين ضياء رشوان برعاية وزير الرياضة، أن رده سيكون غدًا في اجتماع مجلس النقابة في بيتنا الكبير.

    وأضاف محمود كامل عبر صفحنه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه في انتظار أعضاء الجمعية العمومية صاحبة السلطة الأعلى كما اتفقنا مسبقًا.

    بينما أكد الصحفي أحمد عويس الذي تعرض أيضا للسب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا يقبل اعتذار مرتضى منصور أو نقيب الصحفيين، مضيفا “لا قابل اعتذارك ولا اعتذاره أنت وهو عار علي مصر، مصر أكبر منك ومنه”.

    محمود كامل على فيس بوك
    محمود كامل على فيس بوك

    ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى الصحفي محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، مؤكدا أنه مثل نجليه أحمد وأمير، مضيفا ” هعمله عضوية في الزمالك”.

    وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم، أنه يحترم محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين ويعتبره مثل أحمد وأمير.

    ودعا منصور كامل للحضور لنادي الزمالك وعمل عضوية له بالنادي.، مشددا على علي أنه اتفق مع ضياء رشوان علي عمل 250 عضوية جديدة للصحفيين.

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ما حدث من خلاف بينه وبين نقابة الصحفيين هو  “زوبعة في فنجان”، مؤكدا عدم منع أي صحفي من دخول النادي، مشددا على أن أي صحفي يقدم شكوي وهو سيحاسب المسؤول.

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأيام الماضية شهدت  أزمة بينه وبين الصحفيين، مؤكدا أنه دعم ضياء رشوان نصيب الصحفيين وترك له مكتبه.

    وأضاف أن ما استفزه هو بيان النقابة، موضحا أن البيان ذكر أنهم سيعقدوا اجتماع في النادي، مضيفا “في الظروف الطبيعية ييجيوا بيتي يعملوا الاجتماع في بيتي لو عاوزين”.

    وعقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين للوصول إلى حلول بشأن الأزمة القائمة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    ودعا مجلس نقابة الصحفيين إلى اجتماع غدا لاتخاذ قرار بشأن تجاوزات رئيس نادي الزمالك.

    وعلم القاهرة 24، أن الوزير عقد جلسة قبل الاجتماع مع نقيب الصحفيين مع الصحفيين الذين يتواجدون ببرنامج الزمالك اليوم، لإيجاد حلول الأزمة وشرح الموقف كاملا لوزير الشباب والرياضة.

    “الصحفيين” تصعد ضد إدارة الزمالك: قرارات منع دخول أعضائنا مخالفة للقانون وباتت منهجية

    وأعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، في قوت سابق، رفضه التام لقرارات إدارة نادي الزمالك المخالفة للقانون بمنع أعضاء النادي الصحفيين من دخوله، وكذلك إدانته الكاملة للسب والقذف الذي يطال بعض هؤلاء الزملاء بصورة باتت منهجية وتخالف كل القواعد القانونية المستقرة.

    تفاصيل جلسة الصلح بين نقيب الصحفيين ومرتضى منصور برعاية وزير الشباب والرياضة (خاص)

    وأصدرت نقابة الصحفيين بيانا ضد منصور ومشروع قرار سيتم الموافقة عليه في اجتماع اليوم الثلاثاء قبل ابرام الصلح

    وكشف مصدر ان الوزير عقد جلسة مع الثنائي بالوزارة وتم الصلح وتسجيل فيديو مشترك بين رشوان ومنصور.

    وبذل وزير الرياضة جهودا كبيرة لإتمام الصلح ولم الشمل بين الطرفين، وذلك بعد تواجد عدد من صحفيي الزمالك بمقر الوزارة لعقد اجتماع مع وزير الشباب والرياضة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق