الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس المقبل.. بسمة ضيفة إنجي علي في “أسرار النجوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 07:30 م

تحل الفنانة بسمة، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

وكتبت إنجي علي منذ قليل على حسابها بـ”انستجرام”: “ضيفتي هي فنانة مثقفة.. وقارءهئة جيدة لما بين السطور.. تجيد فن الاختيار.. اختيار أدوارها واختيار أدواتها”.

وأضافت: “لأنها تسعى دائما للاختلاف والتميز.. فهي تجيد لعبة الاختفاء والعودة بقوة صادمة.. وكأن الاختفاء يضيف إلى موهبتها المزيد من النضج والثقل.. ضيفتي ظهورها له نكهه خاصه جدا ومختلفه.. لأنها الجميلة المتميزة دائما بسمة”.

 

View this post on Instagram

 

ضيفتي هي فنانه مثقفه..وقارءه جيده لما بين السطور..تجيد فن الإختيار..اختيار أدوارها واختيار أدواتها…لأنها تسعى دائما للأختلاف والتميز…فهي تجيد لعبة الأختفاء والعوده بقوه صادمه..وكأن الأختفاء يضيف إلى موهبتها المزيد من النضج والثقل.. ضيفتي ظهورها له نكهه خاصه جدا ومختلفه…لأنها الجميله المتميزه دائما بسمه @basmaofficial_

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Oct 29, 2019 at 9:48am PDT

ومن المقرر أن تكشف بسمة سر غيابها عن الوسط الفني، طوال الفترة الماضية، حتي خوضها تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم “بعلم الوصول”، الذي شارك في عدة من المهرجانات العالمية، ويشارك في بطولته إلى جانبها، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى عسل ورفل عبدالقادر”، ويشارك في إنتاجه شركتا “White Feather” لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي.

“بعلم الوصول” للفنانة بسمة يمثل مصر في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج السينمائية (صورة)

تابع مواقعنا