• بحث عن
  • النائب العام يأمر بحبس رئيس قطار طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات (بيان)

    أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، بحبس المتهم مجدي إبراهيم محمد، رئيس القطار رقم 934 بهيئة السكة الحديد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لارتكابه أفعالًا أضرت بسلامة راكبين بالقطار وأفضت إلى موت أحدهما وإصابة الأخر.

    “وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية الكمسري الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)

    بيان النائب العام
    بيان النائب العام
    بيان النائب العام
    بيان النائب العام

    وفي سياق منفصل، قررت الهيئة العامة للرقابة المالية صرف مبلغ 50 ألف جنيه، تعويض لضحية حادث قطار “الإسكندرية – أسوان”، والمعروف بشهيد التذكرة، وصرف مبلغ 20 ألف جنيه للشاب المصاب.

    قال مصدر داخل هيئة السكة الحديد ، إن رئيس الهيئة، أوقف رئيس القطار رقم 934 عن العمل، وقام بإحالته للتحقيق، كما تحفظت شرطة النقل على رئيس القطار تمهيدا لعرضه على النيابة.

    “وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية الكمسري الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)
    وفي حادثة مأساوية شهدها قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية لأسوان، حيث قام كمسرى القطار بإلقاء شخصين أثناء سير القطار، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

    وعلم “القاهرة 24” أن رئيس القطار رقم 934 “الاسكندريه-اسوان” طلب من إثنين من الركاب دفع ثمن التذكرة، فأخبروه أنهم لا يمتلكون ثمن التذكرة فقال لهم ” يا تدفعو يا تنطو من القطار”.

    وأمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهم، فقام الشخصين بتنفيذ كلامه والقو بأنفسهم من القطار أثناء سيره فنزل احدهم عجلة القطار ولاقى حتفه على الفور وأصيب الطفل الآخر، بإصابات بالغة وذلك بالقرب من محطة دفره.

    وتحقق شرطة السكك الحديدية مع المحصل الذي تسبب في الواقعة، التي نشر “القاهرة 24” تفاصيلها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق