• بحث عن
  • بعد طرحها بـ”24 ساعة”.. “ألم” مدحت صالح تحصد مشاهدات ضئيلة (فيديو)

    إسلام دوام

    طرح الفنان مدحت صالح أغنيته الجديدة “ألم”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من ألبومه الجديد “بنت القلب”.

    وقد حققت الأغنية مشاهدات ضئيلة للغاية بعد مرور أكثر من 24 ساعة على طرحها، حيث حققت الأغنية 23 ألف مشاهدة، وهي نسبة ضعيفة جدا، مقارنة بباقي الأغاني التي تم طرحها في نفس التوقيت، كأغنية “السلطان” لمحمد رمضان والتي حققت خلال 24 ساعة مليون و200 ألف مشاهدة. 

    يشار إلي أن الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد ومن ألحان محمد النادي، وتوزيع الموزع الموسيقى عماد الشاروني.

    وتعد أغنية “ألم” هي الأغنية السادسة التي يطرحها مدحت صالح من ألبومه “بنت القلب”، بعد طرح أغاني : “بنت القلب” و”زي ما أنت عايز” و”هما الحبايب” و”عليك إحساس” و”لما قالك بحبط”، حيث يتم طرح أغاني الألبوم على طريقة السينجل.

    والألبوم بشكل عام هو مشروع فني يجمع بين مدحت صالح وبهاء الدين محمد، وتم الكشف عنه منذ فترة، وبدأ طرحه للجمهور على فترات.

    وعلى الصعيد الدرامي شارك الفنان مدحت صالح خلال الفترة الماضية في بطولة الجزء الاول والثاني من مسلسل”أبو العروسة” والذي حققت نجاحا كبيرا، وشاركة في البطولة كل من سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق