• بحث عن
  • تركي آل الشيخ: الأهلي كبير قبل وبعد وأثناء فترة وجودي.. ولا أنتظر الرد (فيديو)

    أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أنه لا ينتظر رد من إدارة النادي الأهلي، على تصريحاته في صالح النادي خلال الأيام القليلة الماضية.

    وقال تركي، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت” عبر شاشة “صدى البلد” “لا أنتظر إجابة من أحد، أقوم ما يمليه عليا ضميري، إحنا بلدين في بلد وشعبين في شعب”.

    وأضاف “خيركم بالبادئ بالخير، مش فارق مين يبدأ ومين لا”.

    واستكمل “الأهلي نادي كبير وعنده امكانيات مادية وبشرية لا يقف على أي شخص أو أي فترة”.

    وتابع “الأهلي كيان من 1907 ومن أكثر الأندية فوزًا بالبطولات، الأهلي كبير قبل وبعد وأثناء فترة تركي آل الشيخ”.

    تركي آل الشيخ: هذا سبب أزمتي مع إدارة الأهلي.. واتمنى المشاركة في علاج الخطيب

    وتحدث تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن أزمته السابقة مع إدارة النادي الأهلي.

    وقال تركي، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت” عبر شاشة “صدى البلد” “في قلة من الجماهير أساءت لوالدتي وده شئ لا يرضي أحد، أنا اللي كان مضايقني هي طريقة تعامل إدارة الأهلي في هذه الأزمة”.

    وأضاف: “اتمنى حاليًا الشفاء لرئيس النادي الأهلي، وأتلقى أنباء دائمة عن حالته الصحية، وأتمنى أن أساهم في علاجه بطبيب أو كشف أو شئ”.

    واستكمل تركي “هذا أمر مقدم من مسلم لأخيه المسلم، بدون أي فضل ولا منة”.

    رسالة جديدة من تركي آل الشيخ إلى الأهلى.. وتلميح لإصابة ظهر حمدى النقاز (صورة)

    وفي وقت سابق، قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنه يقدر ويثمن على ردود الأفعال الإيجابية من جمهور النادي الأهلي.

    وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” أقدر و أثمن ردود الأفعال الايجابية من جمهور الأهلي الحقيقي.. أما رسالتي للخبثاء و هواة الصيد في الماء العكر  اللي ضهره ميستحملش اللعب.. ميلعبش معانا”، وهو ما فسره البعض إشارة إلى ظهر لاعب نادى الزمالك المصاب حمدى النقاز.

    حذر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، جمهور الأهلي من الصفحات المضروبة، التي تعمل على توتر العلاقة بين الطرفين.

    وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أحذر جماهير الأهلي الذين أتشرف بأني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول.. وعلاقتنا بكيان النادي الأهلي العظيم. احترسوا ممن يحاولون مرة أخري إفساد العلاقة بيننا وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخري”.

    تركي آل الشيخ يحذر جمهور الأهلي من الصفحات المضروبة “اللي يلعب معانا يستحمل” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق