الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: هذا سبب أزمتي مع إدارة الأهلي.. وأتمنى المشاركة في علاج الخطيب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 12:30 ص

تحدث تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن أزمته السابقة مع إدارة النادي الأهلي.

وقال تركي، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت” عبر شاشة “صدى البلد” “في قلة من الجماهير أساءت لوالدتي وده شئ لا يرضي أحد، أنا اللي كان مضايقني هي طريقة تعامل إدارة الأهلي في هذه الأزمة”.

وأضاف: “اتمنى حاليًا الشفاء لرئيس النادي الأهلي، وأتلقى أنباء دائمة عن حالته الصحية، وأتمنى أن أساهم في علاجه بطبيب أو كشف أو شئ”.

واستكمل تركي “هذا أمر مقدم من مسلم لأخيه المسلم، بدون أي فضل ولا منة”.

رسالة جديدة من تركي آل الشيخ إلى الأهلى.. وتلميح لإصابة ظهر حمدى النقاز (صورة)

وفي وقت سابق، قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنه يقدر ويثمن على ردود الأفعال الإيجابية من جمهور النادي الأهلي.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” أقدر و أثمن ردود الأفعال الايجابية من جمهور الأهلي الحقيقي.. أما رسالتي للخبثاء و هواة الصيد في الماء العكر  اللي ضهره ميستحملش اللعب.. ميلعبش معانا”، وهو ما فسره البعض إشارة إلى ظهر لاعب نادى الزمالك المصاب حمدى النقاز.

حذر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، جمهور الأهلي من الصفحات المضروبة، التي تعمل على توتر العلاقة بين الطرفين.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أحذر جماهير الأهلي الذين أتشرف بأني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول.. وعلاقتنا بكيان النادي الأهلي العظيم. احترسوا ممن يحاولون مرة أخري إفساد العلاقة بيننا وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخري”.

تركي آل الشيخ يحذر جمهور الأهلي من الصفحات المضروبة “اللي يلعب معانا يستحمل” (تدوينة)

 

تابع مواقعنا