• بحث عن
  • سميرة سعيد لـ محمد الشرنوبي: “موهبتك فذة في التمثيل قد تكون بروعة غناءك” (صورة)

    محمد كمال

    نشرت المطربة المغربية سميرة سعيد عبر حسابها الرسمي على الانستجرام بوستر مسلسل “نصيبي وقسمتك” يتوسطه الفنان محمد الشرنوبي، تهنئة على دوره في هذا الجزء من العمل والذي يحمل اسم “ماتيجي يا مليجي”.

    وعلقت الديفا على الصورة قائلة: “مبروك شرنوبي على كل النجاحات السابقة، ومبروك على مسلسلك الأخير نصيبي وقسمتك بالإضافة لموهبتك الغنائية الفذة، موهبتك في التمثيل قد تكون بروعة غنائك خصوصاً في تقديمك لشخصية مركبة أديتها بإتقان، برافو”، مهنئة بذلك الشرنوبي على كافة أعماله الغنائية والفنية.

    وجاء رد الشرنوبي معلقًا علي الصورة: “دي احلى شهادة و احلى حاجه ممكن اسمعها في حياتي كلها والله، شكراً يا حبيبتي يا اجمل ديڤا في الدنيا”، معبرًا بذلك عن سعادته بتلك التهنئة.

    محمد الشرنوبي
    محمد الشرنوبي

    ويشارك في بطولة حكاية “ما تيجي يا مليجي” كوكبة من النجوم الشباب منهم  محمد الشرنوبي، محمود حجازي، دنيا عبدالعزيز، هبة عبد الغني،هدي المفتي، محمد ابراهيم يسري، وإخراج مصطفي فكري.

    ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، من تأليف عمرو محمود ياسين،و يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من الحكايات التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك حكايات تعتمد على البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    هذا إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق