• بحث عن
  • شقيق متوفي قطار طنطا: عرفنا بقدوم كامل الوزير لأداء واجب العزاء بعد تجهيز المكان من هيئة النظافة

    قال عبده زين عيد، شقيق المتوفي في حادث قطار دفرة محمد زين عيد، إنه تم التواصل معه بالفعل حول قدوم الفريق كامل الوزير وزير النقل، لزيارته اليوم وأداء واجب العزاء في حادث وفاة شقيقه.

    وأكد زين لـ”القاهرة 24″، أنه لا يتمنى شيء أو يطلب شيء سوى الحصول على الحق الكامل لشقيقه محمد والذي توفي في سن مبكر وكان يحلم بلقمة العيش الحلال فقط، مطالبًا بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين.

    وأشار زين إلى أن الحي بدأ في تجهيز المكان لاستقبال وزير النقل من تنظيف للمكان وتهيئته ليصبح مناسبًا، وهو الأمر الذي أكد لنا أن وزير النقل قادم بالفعل.

    وأكد زين أنه من المتوقع أن يكون الوزير في المكان مع صلاة المغرب، مشيرًا إلى أن الأسرة ترحب بالجميع.

    كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تحويل الكمسري للنيابة العامة.. ولا نرضى الضرر لأى مواطن مصرى

    وفي وقت سابق، أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، أنه سوف يتوجه إلى بيت محمد عيد المتوفي، وضحية “كمسري” حادث قطار دفرة، لكي يتقدم بالعزاء لأهله.

    ومن هذا الجانب، قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية له، عبر برنامج “على مسؤليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، إنه سيتوجه أيضا إلى بيت أحمد محمد، المصاب، والذى تم بتر ساقه، لكي يتقدم بالإعتذار عما حدث”.

    وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، “س.ح.م”، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية- الأقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنان من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة.

    “طالما معكش فلوس تنزل”.. شهود عيان يروون لحظات موت محمد عيد بعد إلقاءه أثناء سير القطار (فيديو)

    وتابعت فى بيانها:”وتهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية والإخبارية بالرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة”.

    ومن جانبه أكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وأنه يحرص دائما على حياة كافة المواطنين، وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

    كمسري سكة حديد يلقي محمد عيد أثناء سير القطار بسبب التذاكر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق