• بحث عن
  • على طريقة أحمد السقا وعمرو دياب.. خالد الصاوي: “سؤال ثعباني.. شكلها مؤامرة” (صورة)

    محمد كمال

    نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه على “انستجرام” صورة جديدة، ظهر فيها بنظرة ثاقبة وهو مكتوف اليدين، مرتديًا فيها قميص ذات لون بطيخي.

    وعلى طريقة تريند الفنان أحمد السقا “سؤال ثعباني”، الذي قالها السقا لأحد الصحفيين أثناء تكريمه في جريدة الوفد عقب مسلسله الأخير الذي عرض في المارثون الرمضاني الأخير 2019، والذي يحمل اسم “ولد الغلابة”، علق الفنان خالد الصاوي علي الصورة قائلًا: “سؤال ثعباني: شكلها مؤامرة أعشق السمرا، ولا أعشق البيضاء أم الخدود حمرا”، معلقًا أيضًا على أغنية الهضبة عمرو دياب، والتي تحمل اسم “يوم تلات”، كما أضاف الصاوي في تعليق آخر على الصورة قائلًا: “الشرع محلل أربعة”.

    خالد الصاوي
    خالد الصاوي

    في سياق منفصل، كشف محمود حمدان، مؤلف فيلم “شريط 6″، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، سبب تأجيل التصوير لأكثر من مرة، عن بدء تصوير العمل بدءً من الأمس الأحد 20 أكتوبر.

    وأضاف محمود لـ ”القاهرة 24“، أن سبب تأجيل تصوير الفيلم لعدم اكتمال الاستعدادات لديكور الفيلم، وبدأوا التصوير في منطقة المقطم ووسط البلد، ومن ثم يتوجهوا للتصوير في مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

    وتم استبدال محمد الشرنوبي في الفيلم بالفنان أحمد خالد صالح، وتم إمضاء العقد معه قبل بدء التصوير في الفيلم، وذلك بسبب تهديدات شركة “إيرث برودكشن” لشركة “فيلم أوف إيجيبت”.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي ورومانسي، يتحدث عن مشاكل الشباب العاطفية، استقر طاقم العمل على اسم “شريط 6″، بدلًا من “نوستالچيا”.

    فيلم” شريط 6″ بطولة الفنان خالد الصاوي، خالد أنور، أحمد خالد صالح،  تارا عماد، نانسي صلاح وآخرون من النجوم الشباب، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “فيلم أوف ايجبت” لأحمد عبد الباسط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق