• بحث عن
  • محمود بدر: مستعد لتقديم استقالتي من البرلمان إذا كنت كاذبًا في واقعة قطار شبين القناطر (فيديو)

    قال محمود بدر، عضو مجلس النواب، إن المواطنون في منطقة شبين القناطر أكدوا حدوث واقعة سير قطار بدون سائق، مشيرًا إلى أنه يدعم وزير النقل كل الدعم لإصلاح جميع الأخطاء والكوارث المتواجدة بالمنظومة.

    وطالب بدر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، بتشكيل لجنة مستقلة من مكتب الفريق كامل الوزير، وزير النقل لإجراء تحقيق في الأمر، قائلا: “تنزل على أرض الواقع وتشوف ده حصل وإما أنا أطلع كاذب ومستعد لتقديم استقالتي من البرلمان في هذه الواقعة”.

    وتابع: “إذا حدثت الواقعة، فلابد من محاسبة رئيس سكك الحديد لكذبه على المصريين، قائلا”لإنه محققش في الخطأ ولكن هو نفى الخطأ اللي موجود أساسًا”.

    وفي وقت سابق، نفت هيئة السكة الحديد، ما أثير ببعض المواقع الإعلامية، من تحرك قطار شبين القناطر بدون سائق.

    حيث أكد المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدي، أنه قد وردته رسالة من أحد المواطنين تفيد أن قطارًا بمحطة “شبين القناطر” قد تحرك بدون سائق، وذلك أمس الأثنين، مشيرًا إلى أنه على الفور تم الرجوع لمراكز التشغيل بشبين القناطر والقاهرة للتأكد من صحة ذلك والتي نفت حدوث ذلك وأن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة.

    وتابع رغم ذلك تم صدور تعليمات من رئيس الهيئة للمسئولين عن التشغيل بمزيد من التحقيق في صحة ما أثير، حيث تم استدعاء المسئولين عن التشغيل بمحطة شبين القناطر، في هذا الوقت والتحقيق معهم وسؤالهم عن صحة الواقعة، حيث نفوا جميعاً ما أثير بالرسالة ثم قامت لجنة بالتوجه لمحطة شبين القناطر والتحري عن صحة ما حدث والوقوف على إجراءات التشغيل بالمحطة، وتبين عدم صحة ما أثير بشأن هذه الواقعة.

    “شهدت حالات إغماء”.. حادثة جديدة لقطار تحرك بدون سائق في القليوبية

     

    ومن جانبها، تؤكد هيئة السكة الحديد أنها تتخذ كل الإجراءات التي من شأنها سلامة مسير القطارات والتحقق من أي بيانات أو رسائل إليها بشأن حركة مسير القطارات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق