• بحث عن
  • مران الأهلي| عودة أجايي وأزارو.. غياب معلول وديانج.. تدريبات شاقة للحراس

    أحمد كمال

    واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادته لفترة ما بعد توقف الدوري الممتاز، تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض منافسات قوية سواء على الجانب المحلي أو الإفريقي.

    وحرص المدرب السويسري رينيه فايلر قبل إنطلاق المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم، من أجل توضيح بعض النقاط الخاصة بأهداف المرحلة المقبلة.

    رينيه فايلر
    رينيه فايلر

    وشهد المران عودة كلا من جونيور أجايي ووليد أزارو، مهاجما الفريق، بعد الأجازة التي حصلوا عليها مؤخرًا عقب قرار توقف الدوري، بينما ينتظم كلا من التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو مع الفريق بداية من تدريبات الغد،

    وليد أزارو و أجايي
    وليد أزارو و أجايي

    ويغيب المالي أليو ديانج عن تدريبات المارد الأحمر بسبب إنضمامه للمنتخب الأوليمبي استعدادًا للمشاركة فى تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتى تقام فى مصر فى الفترة من 8 إلي 22 نوفمبر المقبل.

    علي معلول وديانج
    علي معلول وديانج

    وواصل محمود متولي مدافع الأهلي برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي من خلال الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية ضمن المرحلة الأخيرة التي يخضع لها لتجهيزه للعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

    وتعرض متولي لاصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري، وبات قريبا من العودة للمشاركة الجماعية.

    محمود متولي
    محمود متولي

    وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمي، تدريبات قوية للرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة حسين، قبل مشاركتهم في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني مساء اليوم.

    حيث شهدت الأيام الماضية غياب كلا من محمد الشناوي للحصول على إجازة توقف الدوري، بينما غاب شريف إكرامي عن تدريبات الحراس أمس، واكتفى بأداء جلسة في الجيم وتنفيذ بعض الفقرات الخفيفة في ملعب التتش.

     

    حراس مرمى الأهلي
    حراس مرمى الأهلي

     

    وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال وجانب فني للتحضير لمعسكر الفريق المقام فى الأمارات، الذي يرغب الجهاز الفني من خلاله تجهيز اللاعبين للمباريات القوية التى تتنتظر القلعة الحمراء سواء على المستوي المحلي والإفريقي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق