الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تصريح من النقيب ضياء رشوان بعد لقائه الصحفيين المعارضين لاتفاقه مع مرتضى منصور (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 06:18 م

وصل ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إلى مقر النقابة، وسط احتشاد الصحفيين أمام مجلس النقابة، وذلك بعد إتمام الصلح مع المستشار مرتضى منصور، على خلفية أزمة دخول الصحفيين نادي الزمالك.

وأشار “رشوان” إلى أنه لا يوجد أحد تكلم أو تدخل غيره هو ومحمود كامل لحل أزمة نادي الزمالك مع الصحفيين “وذلك للأرشيف” على حد تعبيره.

وكان ضياء رشوان، أكد أنه استكمالا لمساعيه لحل أزمة الصحفيين مع إدارة نادي الزمالك، والتي كان آخرها المقترحات التي أعلن قبل أيام تقديمها لمجلس النقابة في اجتماعه، وبعد التسجيل والمداخلات التليفزيونية التي قام بهم فجر اليوم رئيس نادي الزمالك لتصحيح ما صدر عنه بشأن حقوق الصحفيين أعضاء نادي الزمالك وبعض الزملاء من أعضاء النقابة ومجلسها، فقد تلقى النقيب الخطاب التالي من السيد رئيس النادي لعرضه على مجلس النقابة.

وفي وقت سابق، أكد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، رفضه التام لقرارات إدارة نادي الزمالك المخالفة للقانون بمنع أعضاء النادي الصحفيين من دخوله، وكذلك إدانته الكاملة للسب والقذف الذي يطال بعض هؤلاء الزملاء بصورة باتت منهجية وتخالف كل القواعد القانونية المستقرة.

ضياء رشوان
ضياء رشوان
ضياء رشوان
ضياء رشوان

وفي وقت سابق، أكد محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، ردا على تصريحات مرتضى منصور الأخيرة بعد جلسة الصلح بينه وبين نقيب الصحفيين رشوان برعاية وزير الرياضة، أن رده سيكون غدًا في اجتماع مجلس النقابة في بيتنا الكبير.

وأضاف محمود كامل عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه في انتظار أعضاء الجمعية العمومية صاحبة السلطة الأعلى كما اتفقنا مسبقًا.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم، أنه يحترم محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين ويعتبره مثل أحمد وأمير.

ودعا منصور، كامل للحضور لنادي الزمالك وعمل عضوية له بالنادي.، مشددا على أنه اتفق مع رشوان علي عمل 250 عضوية جديدة للصحفيين.

وعقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع الدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين للوصول إلى حلول بشأن الأزمة القائمة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

“ضياء رشوان” تصعد ضد إدارة الزمالك: قرارات منع دخول أعضائنا مخالفة للقانون وباتت منهجية

تفاصيل جلسة الصلح بين نقيب الصحفيين ومرتضى منصور برعاية وزير الشباب والرياضة (خاص)

تابع مواقعنا