الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتشاد المئات من الصحفيين أمام مجلس النقابة اعتراضًا على اتفاق “رشوان” ومرتضى منصور (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 04:58 م

تجمع عدد من الصحفيين الغاضبين وصل عددهم لحوالي 300 صحفي أمام قاعة مجلس نقابة الصحفيين، حيث انتابتهم حالة من الغضب، بسبب الاتفاق المنفرد الذي عقده ضياء رشوان نقيب الصحفيين، مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس.

واعتبر الصحفيين أنه اتفاق مهينًا لكرامتهم خاصة بعد الاعتداءات واللألفاظ التي تلفظ بها مرتضى منصور تجاه الصحفيين وأعضاء المجلس، كما أن نص الاتفاق اعتبره الصحفيين نوع من أنواع الرشوة المفضوحة والمهينة للصحفيين.

أكد عمرو بدر عضو مجلس نقابة الصحفيين أن جلسة الصلح بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونقيب الصحفيين ضياء رشوان تمت دون علم المجلس.

أول رد من محمود كامل على صلح نقيب الصحفيين مع مرتضى منصور

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه بمنتهى الوضوح ومن غير لف ودوران: احترامي لمهنتي ولزملائي ولكرامة النقابة وحتى للعمل المؤسسي داخل النقابة يخليني أقول إني برفض بشكل قاطع اللقاء اللي تم بين النقيب، دون علم المجلس، وبين رئيس نادي الزمالك.

وتابع:”كرامتنا أهم من شوية كلام إنشائي زهقنا منه، وهطلب بكره في اجتماع المجلس مناقشة “المقترحات اللي قدمها النقيب بنفسه ” وكل مقترحات الزملاء الصحفيين” ضد رئيس الزمالك.

تفاصيل جلسة الصلح بين نقيب الصحفيين ومرتضى منصور برعاية وزير الشباب والرياضة

ودعا عمرو بدر أعضاء الجمعية العمومية للحضور غدا في ميعاد الاجتماع زي ما كانوا متفقين، مؤكدا أن الكلمة الأولى والأخيرة لأعضاء الجمعية العمومية، مضيفا “إحنا مش لعبة في إيد حد”.

تابع مواقعنا