الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اسلمكم للشرطة ولا تنزلوا”.. مصاب حادث قطار طنطا يروي لحظات الموت بعد إخلاء سبيله (خاص)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 02:35 م

من الشرابية مصر تبدأ رحلة “مصاب حادث قطار طنطا” أحمد سمير إلى الإسكندرية على فترات، لم يكن محمد عيد صديقه مجرد شخص عادي يلتقيه مصادفة على رحلة قطار تمنيا أن يكون مفتشه يتحلى بجزء من الرحمة ويتركهما حتى الوصول إلى القاهرة مرة آخرى ليعودا إلى لقمة العيش الحلال التي يجرون عليها من بدل إلى آخرى.

“لأجل أن أبقى إنسانا”.. قصة مواطن حاول دفع ثمن التذكرة لإنقاذ شابين حادثة القطار من الموت (فيديو)

يقول أحمد سمير لـ”القاهرة 24″:”محمد عيد مش مجرد صاحب دا صديق عمري، اشتغلنا وجرينا وكان همنا أكل العيش والققمة الحلال كافحنا مع بعض وروحي ماتت معاه”.

مصاب حادث قطار طنطا يوري تفاصيل الحادث

يروي سمير الشاب العشريني إن كمسري القطار تعامل معهما بإهانة شديدة، إلا أن رهبتهم من الحبس جعلتهم يسمعون تعليماته إلى النهاية :”هتنزلوا يعني هتنزلوا انتوا مش معاكوا فلوس.. هتنزلوا ولا اسلمكوا للشرطة”، وقتها قرر الشابين القفز من القطار خوفًا من الشرطة.

أقوال شهود العيان أمام النيابة حول إلقاء الكمسري لراكبين أثناء سير قطار طنطا (فيديو)

أقل من سعر التذكرة بقليل ما كان يمتلكانه محمد وأحمد إلا أنه لم يكن كافيًا لسداد التذكرة لكمسري القطار 934:” هو أهانا قدام كل الركاب وأحرجنا وفتح لنا باب القطر وأجبرنا نترمي برا حاولنا معاه بس مكنش في فايدة انا نطيت الأول ومشوفتش ورايا”.

حينما قفز سمير من القطار لم يمر وقتًا كبيرًا بعدها حتى انتهت رؤيته له تمامًا، أكثر ما كان هامًا له هو العثور على شقيقه من الدنيا صديقه في الحياة محمد عيد، كان ينادي عليه ربما ليسمعه في النهاية، لكن شيئًا من ذلك لم يكن مجديًا، على شريط القطار كان المكان الأخير الذي ذهب إليه سمير ليتعرف على صديقه وهو مقطع أشلاء قائلًا:” انا شوفت صاحبي على شريط القطر القصاص لصاحب عمري مطلب شرعي ومكفول”.

قرار عاجل من السكة الحديد بعد إلقاء كمسري لراكبين من القطار أثناء سيره

تابع مواقعنا