الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا شنودة تحمس في حياته أن يجسد ماجد الكدواني شخصيته في فيلم سينمائي (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 05:36 م

روى المُنتج فيكتور فاروق بعض المواقف التي جمعته بالنجم ماجد الكدواني، وذلك كون فيكتور هو الذي أنتج عدة الأفلام والأعمال الكنسية والخاصة بالديانة المسيحية والتي شارك فيها الكدواني قبل شهرته.

وتعليقًا على ترشيح الكدواني للعب دور البابا شنودة، أكد فيكتور أنه لم تكن المرة الأولى التي يتم ترشيحه فيها للعب هذا الدور، إنما رشح له أكثر من ثلاث مرات في السابق، وذكر أنه كان بصدد تحضير فيلم مع السيناريست حسام حليم عن حياة البابا شنودة الثالث قبل وفاته.

وقال فيكتور في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه وقت التحضير لهذا الفيلم التقى بالبابا شنودة هو والكاتب حسام حليم في المقر البابوي وعُرض عليه فكرة الفيلم، وبعد النقاش وافق البابا شنودة على الفيلم على أن تكون النهاية مفتوحة، بالإضافة لتحمسه وموافقته على أن يقوم ماجد الكدواني بتجسيد شخصيته.

ونفى أمس ماجد الكدواني، وجود أي حسابها رسمية خاصه به عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها سواء ”فيس بوك وانستجرام” وكل الحسابات الموجودة خلال الفترة الحالية هي حسابات مزيفة و منتحلة لشخصيتي.

وتابع الكدواني: ” أطالب الجميع إذا كان مشترك في أي من هذه الحسابات بضرورة الخروج منها فورا، لأنني لا أقبل بأي حال من الأحوال أن أحد يخدعكم باسمي”.

ويعيش الكدواني خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في أكثر من عمل فني أبرزهم فيلم كريم عبد العزيز الجديد”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” والذي يشارك في بطولة كوكبة من النجوم  كالنجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وغادة عادل.

ماجد الكدواني لم يبدي موافقته على طلب الكنيسة بتجسيد “البابا شنودة”

هذا إلى جانب فيلم مشاركته في الجزء الثاني من فيلم” هيبتا”، فضلا مشاركته كضيف شرف في بطولة فيلم” يوم وليلة” ويشارك في بطولته، كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

 

تابع مواقعنا